الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 21:02

لجنة منطقة المثلث للحزب الشيوعي تعقد اجتماعها الدوري في الطيبة

كل العرب
نُشر: 16/01/16 11:29

سامح عراقي:

الحزب سيعمل كل ما في وسعه لمساعدة منطقة المثلث لتطويرها وزيادة فروعها ونشاطها استقبالًا لمؤتمر المنطقة

عمم تميم أبو خيط بيانا جاء فيه: "عقدت لجنة منطقة المثلث للحزب الشيوعي اجتماعًا دوريًا مساء الأحد في نادي عثمان أبو راس في مدينة الطيبة، وذلك بحضور الأمين العام للحزب الشيوعي الرفيق عادل عامر ومركز سكرتاريا الحزب القطرية الرفيق سامح عراقي، وبحضور ممثلي لجنة المراقبة المنطقية ونشيطي المنطقة. وافتتح الاجتماع الرفيق وئام شبيطة، سكرتير المنطقة، الذي قدم بيانًا تنظيميًا استعرض فيه الوضع التنظيمي في المنطقة وخطة العمل للفترة القادمة وأعلن عن بدء التحضيرات لمؤتمر المنطقة في شهر نيسان القادم".

وتابع البيان: "ثم قدم الرفيق عادل عامر بيانًا سياسيًا شاملًا حلل فيه المستجدات السياسة في المنطقة وخاصة التطورات في سوريا والتغييرات الميدانية هناك واستمرار المؤامرة على الشعب السوري خدمة للرجعية العربية والإمبريالية وإسرائيل. وتطرق كذلك للوضع الداخلي في اسرائيل وتصعيد الهجمة العنصرية على المواطنين العرب والتي أصبح نتانياهو يقودها رسميًا. وقال إن خطة الميزانية الخاصة للوسط العربي، الى جانب كونها هزيلة وغير كافية، فهي ليست مرفقة بأي تشريع أو قرار ملزم، مما يجعلها تتوقف على مزاج هذا الوزير أو ذاك، وشكك في نية الحكومة بتنفيذ وعودها وخاصة أن نتانياهو بدأ فعلًا بالتراجع وبوضع العراقيل لتنفيذها. ودان الرفيق عادل عامر تفوهات نتانياهو العنصرية وخاصة فيما يتعلق بصوت الآذان في المساجد والسلاح الموجود في الوسط العربي. وحذر عامر الحكومةمن استغلال جمع السلاح ً لفرض قواعد حفظ الأمن والنظام بشكل مشبوه وبشكل ترهيبي".

وشدد البيان: "ثم استعرض الرفيق سامح عراقي الوضع التنظيمي العام في الحزب وبين التطورات الإيجابية والنقلة النوعية والكمية التي حصلت في الفترة الأخيرة حيث استعاد الحزب الكثير من الفروع التي كانت قد ضعفت، وزادت فروع الحزب وحدة وقوة ونشاطًا منذ المؤتمر الأخير للحزب. وقال إن الحزب سيعمل كل ما في وسعه لمساعدة منطقة المثلث، لتطويرها وزيادة فروعها ونشاطها استقبالًا لمؤتمر المنطقة. وقد جرى بعد ذلك نقاش شامل جدي وفعال شارك فيه معظم الحاضرين ولخصه الرفيقان عادل عامر ووئام شبيطة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.09
EUR
4.78
GBP
243799.51
BTC
0.53
CNY