الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 03:01

رسميًا: آرسنال يعلن تعاقده مع المصري محمد النني قادمًا من بازل السويسري

كل العرب
نُشر: 15/01/16 08:58,  حُتلن: 14:02

خاض النني أكثر من 90 مباراة مع بازل ساهم خلالها في تتويج الفريق ببطولة الدوري السويسري في المواسم الثلاثة الماضية

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي رسميًا تعاقده مع محمد النيني لاعب خط وسط بازل السويسري بعقدٍ طويل الأمد. وكان وصول الدولي المصري منتظرًا إلى العاصمة الإنجليزية منذ توقف عن خوض التدريبات مع بازل لإجراء المحادثات مع آرسنال حيث خضع للفحوصات الطبية وبلغت قيمة الصفقة 5 مليون باوند.


محمد النني

ويُعتبر النيني (23 عامًا)، أول لاعب ينضم لصفوف آرسنال منذ عامٍ كامل، حيث يعود أخر تعاقد لأرسنال مع لاعب إلى كانون ثاني 2015 بعد انضمام جابرييل من فياريال، بينما لم يصل في الصيف الماضي سوى الحارس بيتر تشيك. وفي بيانٍ نُشر على الموقع الرسمي لأرسنال جاء ما يلي "الجميع في أرسنال سعداء بالترحيب بمحمد معنا".

وشارك الدولي المصري في 39 مباراة مع منتخب الفراعنة وشهد مستواه تحسنًا هذا الموسم، إذا أنه لعب 28 مباراة مع بازل هذا الموسم بمختلف المسابقات سجل خلالها ستة أهداف. وخاض النني أكثر من 90 مباراة مع بازل، ساهم خلالها في تتويج الفريق ببطولة الدوري السويسري في المواسم الثلاثة الماضية. 

وكان الفرنسي آرسين فينجر مدرب المدفعجية، قد أعرب عن أمله في أن يكون النني جاهزا لخوض مباراة الفريق المقبلة بالدوري الانجليزي أمام ستوك سيتي يوم الأحد القادم.

ويتصدر أرسنال الدوري الانجليزي حاليا برصيد 43 نقطة متفوقا بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه فريق ليستر سيتي المتساوي معه في نفس الرصيد.


 

مقالات متعلقة

Got