الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 21:02

مودريتش: زيدان أسطورة وهيبته تمنح الثقة وتجعلك تنصت إليه

كل العرب
نُشر: 14/01/16 12:33,  حُتلن: 17:39

لوكا مودريتش:

كان زيدان لاعبًا عظيمًا وقدم الكثير لعالم كرة القدم إنه من بين الأفضل على مر التاريخ وأنا متأكد من قدرته على أن يكون كذلك كمدرب

قيمته وهيبته تسهل عليه كثيرًا بالحديث مع نجوم الفريق وخصوصًا في غرف تغيير الملابس

أجرت صحيفة "ديلي ميلي" البريطانية لقاءً صحفيًا مع الدولي الكرواتي ومتوسط ميدان ريال مدريد لوكا مودريتش، حيث قال اللاعب: "المدرب الجديد للفريق زين الدين زيدان شخص أسطوري، وهيبته تمنحك الثقة وتجعلك مجبرًا على الإنصات إليه كما تحدث عن العديد من الجوانب الأخرى التي تخص شخصيته".


زيدان في المباراة الأولى بعد توليه تدريب ريال مدريد

وافتتح مودريتش قائلًا: "لقد كان زيدان لاعبًا عظيمًا وقدم الكثير لعالم كرة القدم، إنه من بين الأفضل على مر التاريخ وأنا متأكد من قدرته على أن يكون كذلك كمدرب. قيمته وهيبته تسهل عليه كثيرًا بالحديث مع نجوم الفريق وخصوصًا في غرف تغيير الملابس. أتمنى أن نتمكن من اللعب بشكل أفضل ونتحسن في كل مرة، المباراة الأولى معه كانت جيدة ويجب أن نواصل على نفس النهج".

وتابع الكرواتي: "لدينا لاعبون يتمتعون بقدرات عالية، ولذلك يجب أن نركز على اللعب الجميل وبنسق عال، لأن ذلك هو الأمر الوحيد الذي سيمكننا من تحقيق الإنجازات".

وعن طريقة حديث زيدان مع اللاعبين، أضاف: "إنه يعرف العديد من اللاعبين منذ أن كان مساعدًا لكارلو أنشيلوتي. لقد مررنا حينها بسنة استثنائية ومميزة وأنا واثق من قدرتنا على إعادة أشياء مشابهة معه. عندما يتحدث، بطبيعة الحال أنت تنصت بدون شعور وذلك لأن تعرف أن الشخص ذو خبرة كبيرة في المجال، أعتقد أنه سينجح رفقتنا".


لوكا مودريتش

مقالات متعلقة

Got