الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 16:01

الليلة في كأس الملك: أتلتيكو مدريد يواجه رايو فاليكانو وفالنسيا ضد غرناطة

كل العرب
نُشر: 14/01/16 10:56,  حُتلن: 13:56

دييجو سيميوني: 

رايو فريق يتمتع بجرأة عالية ويحاول اللعب دائما بطريقة هجومية وخطيرة

سنحاول خلال مباراة اليوم أن نُسير المباراة كيفما نشاء والتأهل للدور التالي

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد اليوم الخميس في تمام الساعة 21:30 رايو فاليكانو في إياب الجولة الـ16 لكأس الملك في عقر داره "فيسنتي كالديرون"، وقد حذر المدير الفني الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، من المباراة لا سيما وأن مباراة الذهاب الأسبوع الماضي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.


من المواجهة الأخيرة بين أتلتيكو ورايو فاليكانو


وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ما أتطلع إليه هو مواصلة العمل على نفس النظام الذي ننتهجه منذ اليوم الأول لي في النادي، فبدءا من عامل الأدوات وحتى رئيس النادي، الجميع يفكر في كل مباراة على حدة".

ويحتل الروخيبلانكوس صدارة ترتيب الليجا برصيد 44 نقطة بعد مرور 19 جولة، بفارق نقطتين عن برشلونة الذي لعب مباراة أقل، فضلا عن بلوغه دور الـ16 بدوري الأبطال حيث سيلاقي آيندهوفن الهولندي.

وأردف الـ(تشولو): "رايو صعب المراس بالنسبة للجميع. هو فريق يتمتع بجرأة عالية ويحاول اللعب دائما بطريقة هجومية وخطيرة. سنحاول خلال مباراة اليوم أن نُسير المباراة كيفما نشاء والتأهل للدور التالي".

ويرى المدرب الأرجنتيني أن نتيجة مباراة الذهاب (1-1) بالإضافة إلى طريقة لعب رايو ستكون إيجابية بالنسبة لهم خلال مباراة العودة الحاسمة بالنسبة لطريقة لعب رايو ستكون النتيجة إيجابية لأنه فريق لا يفكر كثيرا في اللجوء للدفاع ومن الواضح أن أول ما سيبحثون عنه في المباراة هو تسجيل هدف لأنه بمرور الوقت ومع أفضلية النتيجة بالنسبة لأتلتيكو، سيستطيعون التحكم في زمام المباراة".


كما ويخوض فريق فالنسيا، مباراة سهلة أمام غرناطة في التاسعة مساء اليوم ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا. وكان فالنسيا قد حقق فوزا عريضا في لقاء الذهاب برباعية نظيفة، جعلته يخوض مباراة اليوم بأعصاب هادئة بعدما حسم بشكل كبير التأهل إلى الدور ربع النهائي. ويدير اللقاء الحكم: خافيير ايسترادا فرنانديز. وستقام المباراة على ملعب نويفو لوس كارمينيس في غرناطة.
 


لاعبو فالنسيا


أنطونيو جريزمان
 

مقالات متعلقة

Got