الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 13:01

بعد المباراة النارية بين آرسنال وليفربول.. فينغر وكلوب مستاءان

كل العرب
نُشر: 14/01/16 08:29,  حُتلن: 13:31

فينغر:

عندما كانت النتيجة 3-2 كان من الممكن أن نتقدم 4-2 ولم نتخذ القرار الصحيح في الثلث الأخير من الملعب

كلوب:

هذه غزارة تهديفية لكن في النهاية لا يمكن للمرء تجاهل وجود مشاكل والتنظيم شيء مهم وفي بعض الأحيان نعاني من مشكلة صغيرة في التركيز

شهد الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم مساء أمس مباراة نارية بين العملاق آرسنال متصدر القائمة وغريمه ليفربول. وبدا أن الفرنسي آرسين فينغر مدرب المدفعجية والألماني يورغن كلوب الذي يقود الريدز هما فقط من شعرا باحباط عند مغادرة استاد أنفيلد، الأربعاء.

 
آرسين فينغر خلال المباراة

ورغم أن ليفربول أدرك التعادل 3-3 في الدقيقة الأخيرة لم يكن الألماني كلوب في حالة مزاجية تسمح بالاحتفال، وكذلك فينغر بعدما أصبح آرسنال يتساوى في الصدارة مع ليستر سيتي بـ43 نقطة لكل منهما.

ويرى الفرنسي فينغر أن فريقه فقد نقطتين في صراع القمة، بينما شاهد كلوب الأداء الضعيف للدفاع والذي كلف ليفربول غاليا. إلا أن كل من شاهد المباراة من الخارج استمتع بها فقد كانت في قمة الحماس والمنافسة.

وتقدم ليفربول مرتين عبر البرازيلي روبرتو فيرمينو، لكن آرسنال أدرك التعادل في المناسبتين عن طريق آرون رامسي والفرنسي أوليفييه جيرو في أول 25 دقيقة. وأضاف جيرو الهدف الثاني له ليتقدم أرسنال 3-2 في الدقيقة 55 لكن الفريق الزائر لم يتمكن من الحفاظ على تفوقه لينتزع البديل جو آلين التعادل لليفربول في الدقيقة الأخيرة.

وقال فينغر لمحطة (بي.تي) التلفزيونية: "هذا يثير الاحباط بشدة، بشكل عام لا يمكنني الانتقاص من مجهود والتزام الفريق". وأضاف: "عانيا من بداية صعبة. عندما كانت النتيجة 3-2 كان من الممكن أن نتقدم 4-2 ولم نتخذ القرار الصحيح في الثلث الأخير من الملعب". وتابع الفرنسي قائلًا: "كافح ليفربول حتى الثانية الأخيرة. تأخرنا 1-صفر ثم بدأنا اللعب. خرجنا من المباراة بالكثير من الايجابيات لكن هناك بعض الحسرة أيضا".


فينغر وكلوب

من جانبه يعتقد كلوب بوجود بعض المشاكل الدفاعية التي يعاني منها ليفربول صاحب المركز التاسع بفارق 12 نقطة عن الصدارة.

وقال كلوب لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي): "هذه غزارة تهديفية لكن في النهاية لا يمكن للمرء تجاهل وجود مشاكل. التنظيم شيء مهم وفي بعض الأحيان نعاني من مشكلة صغيرة في التركيز. منحنا المنافس هدفين بسهولة بعدما بذلنا مجهودا كبيرا لتسجيل أهدافنا".

وتابع مدرب الحُمُر: "في النهاية قدمنا مباراة جيدة للغاية وكنا بحاجة للحظ من أجل ادراك التعادل وأعتقد أننا نستحقه". 

مقالات متعلقة

Got