الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 09:02

مستشفى الناصرة- الانجليزي: نبني إستراتيجية عملنا للسنة القادمة

كل العرب
نُشر: 13/01/16 11:51,  حُتلن: 11:52

د. بشارات:

خلال السنوات الاخيرة انتقلنا من استراتيجية رد الفعل الى استراتيجية المبادرة الى مشاريع ضخمة وخدمات طبية مركبة أكثر

عمم محمود اسعد الناطق بلسان المستشفى الانجليزي بيانا جاء فيه: "عقد مستشفى الناصرة- الانجليزي اليوم الأربعاء، يوما دراسيا وورشة عمل لاعداد إستراتيجية عمله للسنة القادمة تحت عنوان "الرأفة للجميع عند توفير الخدمات الطبية" بحضور مدراء الأقسام، الطاقم الإداري، عدد من العاملين والعديد من المختصين. افتتح اليوم الدراسي، مدير المستشفى د. بشارة بشارات الذي تحدث عن أهمية التخطيط الاستراتيجي للعمل المستقبلي، وتحديد الأهداف للسنة القادمة ووضع آلية لتقييم النجاحات والإخفاقات لخطة العمل ا السابقة والتي اعتبرها احدى آليات عمل المؤسسات الناجحة على حد وصفه".



وتابع البيان: "كما وتحدث مدراء الأقسام في المستشفى إلى عمل أقسامهم واهم الاحتياجات والمتطلبات اللازمة لضمان مواكبة آخر التطورات والمستجدات في عالم لطب. كذلك التشديد على المسؤولية الاجتماعية للمستشفى تجاه جمهوره وأهمية التنوير والتثقيف الصحي".

ولفت البيان: " بناءا على النتائج اليوم الدراسي سيعمل مستشفى الناصرة- الانجليزي على إعداد برامج عمل وأطر منطقية للمشاريع المستقبلية للسنة القادمة، لتواكب التغييرات التي حدثت على الخارطة الصحية في البلاد عامة وفي المجتمع العربي خاصة. أهم هذه التطورات تقلص ما يسمى بدولة الرفاة الاجتماعي وشح الميزانيات المخصصة للشؤون الصحية، المراكز الطبية والمستشفيات الحكومية بشكل عام ومستشفيات الناصرة الخاصة بشكل خاص. هذا التغيير، يستوجب ويحّتم على مستشفى الناصرة التخطيط للمستقبل وإيجاد حلول خلاقة من اجل الاستمرار في رسالته المقدسة في توفير العلاج للمرضى والمصابين في المنطقة. وفي هذا السياق صرح بشارات: "خلال السنوات الاخيرة انتقلنا من استراتيجية رد الفعل الى استراتيجية المبادرة، المبادرة الى مشاريع ضخمة وخدمات طبية مركبة اكثر، المبادرة الى طرق كل الابواب من اجل تحصيل الميزانيات المطلوبة، نتواجد في الكنيست والوزارات باستمرار، نبادر الى تعديل وسن القوانين المتعلقة بالصحة وبناء شراكات وتشبيك من الجهات المختصة من أجل تطوير اكبر مؤسسة طبية تعنى وتطوّر صحة المجتمع العربي" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237037.21
BTC
0.51
CNY