الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 16:02

الليلة: برشلونة يواجه اسبانيول وليفربول ضد آرسنال وميلان أمام كاربي​

كل العرب
نُشر: 13/01/16 09:12,  حُتلن: 14:58

يدخل برشلونة المباراة بعد أن تمكن من تحقيق فوز كاسح في جولة الذهاب برباعية مقابل هدف

يأتي اسبانيول للقاء وهو على آمل أن يتمكن من تعويض خسارة الذهاب متحفزا بعاملي الأرض والجمهور

يدخل آرسنال هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الاول برصيد 42 نقطة فيما ليفربول صاحب المركز الثامن يدخل هذه المباراة وهو يملك 30 نقطة

يلتقي فريق برشلونة مساء اليوم الاربعاء في الساعة 22:00 غريمه اسبانيول، وذلك على ملعب "الكورنيلا البرات" ضمن إياب دور الستة عشر من بطولة كأس ملك اسبانيا.
 

ليونيل ميسي لاعب برشلونة

يدخل برشلونة المباراة بعد أن تمكن من تحقيق فوز كاسح في جولة الذهاب برباعية مقابل هدف في مباراة شهدت أجواء من التوتر بين اللاعبين والتي على اثرها تم ايقاف سواريز مباراتين وحرمانه من المشاركة في لقاء الاياب، لذا يأتي برشلونة للمباراة وهو طامح لحسمها منذ البداية لضمان التأهل لربع النهائي، بينما يأتي اسبانيول للقاء وهو على آمل أن يتمكن من تعويض خسارة الذهاب متحفزا بعاملي الأرض والجمهور.

مُباريات الدوري الإسباني
كما ويسعى فريق فياريال لتجاوز هزيمته 2-3 على ملعبه أمام أتلتيك بيلباو، وذلك في مباراة العودة التي تجمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، كما يواجه لاس بالماس منافسه ايبار في نفس الدور مدعوما بفوزه 3-2 في مباراة الذهاب، فيما يخوض سيلتا فيجو مهمة سهلة أمام قادش، بعد أن حقق فوزًا عريضًا خارج ملعبه في المباراة الأولى بثلاثية نظيفة.

مُباريات الدوري الإنجليزي
امّا ضمن الدوري الانجليزي يشد متصدر الدوري الانجليزي نادي آرسنال الرحال الى ملعب الانفيلد رود مساء الاربعاء في الساعة 22:00 وذلك من اجل مقابلة ليفربول في مباراة ستكون قمة الجولة بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم. ويدخل آرسنال هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الاول برصيد 42 نقطة، فيما ليفربول صاحب المركز الثامن يدخل هذه المباراة وهو يملك 30 نقطة.

كما ويستقبل مانشستر سيتي ضيفة ايفرتون مساء الاربعاء وذلك ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرون من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في المباراة التي ستقام على ارضية ملعب الاتحاد، بحيث يدخل السيتي هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الثالث برصيد 39 نقطة، فيما ايفرتون يحتل المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة. وضمن الدوري الانجليزي، يلعب تشيلسي مع وست بروميتش مساء الاربعاء والتي ستقام على ارضية ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، ويدخل تشيلسي هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة، فيما وست بروميتش يحتل المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة.

الدوري الايطالي
هذا، وسيخوض فريق الروسونيري اسي ميلان مبارة هامة مساء اليوم الاربعاء في الساعة 22:00 أمام فريق كاربي ضمن مباريات ربع نهائي بطولة كأس ايطاليا، حيث يطمح الفريق الأحمر والأسود أن يتمكن من تخطي هذه المباراة بنجاح والتأهل للدور القادم سعيًا خطوة جديدة وراء الهدف الأكبر وهو الفوز بالكأس والعودة للتتويج بالبطولات.


أوليفيه جيرو لاعب الارسنال


إيمانويلي جياكيريني لاعب ميلان


لاعب اسبانيول

مقالات متعلقة

Got