الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:02

عزيزي آدم: تعرف على شخصية الرجل الأكثر جاذبية بالنسبة للمرأة

كل العرب
نُشر: 11/01/16 16:37,  حُتلن: 10:09

يجذب النساء الرجل الأنيق النظيف الذي يهتم لأناقته ومظهره الخارجي

للفتيات الكثير من المواصفات المختلفة للرجل الذي تحلم به، وكل فتاة تختلف عن الأخرى في الرؤية المستقبلية لشريك الحياة، ولكن هناك بعض المواصفات التي تجتمع غالبية الفتيات عليها وتفضّل أن تكون في شريك حياتها المستقبلي، نذكر منها:


صورة توضيحيّة

أوّلًا: تحبّ النساء الرجل الواثق من نفسه والذي يفرض نفسه في أي مكان يتواجد به حتّى دون أن يتكلّم، فهذا ببساطة يستطيع جذب أي امرأة بشخصيته القويّة المهم ألّا تصل الثّقة حدّ الغرور.
ثانيًا: تعشق النساء الرجل الحكيم والذي ترى به شخصًا لديه خبرة واسعة في الحياة ويستطيع بكل سهولة أن يتخطّى أي عقبة ولديه نظرة مستقبلية شاملة بالتالي يستطيع أن يوفّر للمرأة الاحتواء الكامل، الأمر الذي تحتاجه المرأة على الدّوام.
ثالثًا: تحب المرأة الرّجل الرومانسي والذي يغازلها ويصفها بأجمل الصفات والذي أبدًا لا يخجل من التعبير عن حبه لها متى سنحت له الفرصة.
رابعًا: الرجل المثقّف وهذا الشخص جذّاب جدًّا بالذات إذا كان ملمًّا بأغلب المواضيع التي تهمّ المرأة أو شريكته، فهذا الأمر سيجعل المرأة مغرمة به وحبيبته على طول.
خامسًا: بما أنّ النساء يعتنين بأنفسهن ويهمهن المظهر الخارجي لهن، كذلك يجذبهن الرجل الأنيق النظيف الذي يهتم لأناقته ومظهره الخارجي.
وسادسًا: الرجل المسؤول فهذا الرجل يثير اعجاب المرأة الرجل المسؤول القادر على تحمل المسؤولية في مختلف المجالات، فهذا يجعله موضع اطمئنان للمرأة التي تحتاج الى من يقف بجانبها في بعض المراحل الحياتية وأن تكون قادرة على الاعتماد عليه في الكثير من الاحيان.
سابعًا: تحب المرأة الرجل البشوش الذي يمزح في وقت المزح ويكون جديًّا في وقته، لكنّها تكره المفرط في الضحك وقول النكات.
 

مقالات متعلقة