الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 01:02

اليكس فيدال: أشكر نادي برشلونة الذي ضمني لعائلته

كل العرب
نُشر: 11/01/16 15:35,  حُتلن: 20:29

اليكس فيدال:

انا نسبيًا كبير في العمر والتوقف لـ7 اشهر قد يُنهي مسيرتي في حال لم تمشِ الامور كما كان مخططًا لها ولكن اقدم شكري وإمتناني لنادي برشلونة

"بعد عرض برشلونة لي، كانت لدي شكوك لأني لن ألعب لـ7 اشهر"، هذا ما صرّح به اليوم الاثنين لاعب برشلونة الاسباني اليكس فيدال عن الفترة الصعبة التي مرّ بها على خلفية العقوبة التي كانت مفروضة على برشلونة والتي اجبرته على توقف عن اللعب لـ7 اشهر بعد انتقاله للفريق قادمًا من اشبيلية الصيف الماضي.


اليكس فيدال 

الجدير بالذكر أنّ فيدال قد سجل مؤخرًا ظهوره لاول مرة مع برشلونة في لقاء رسمي الى جانب اردا توران، وأكد فيدال، قائلا: "كان من المستحيل أن أفعلها لنادٍ آخر من غير برشلونة، وزوجتي ولويس إنريكي اقنعوني، لذلك انا وتوران قد لا نكون 100% لكننا سعداء بالعودة بما قدمناه حتى الان".

وإختتم فيدال حديثه بالقول: "انا نسبيًا كبير في العمر والتوقف لـ7 اشهر قد يُنهي مسيرتي في حال لم تمشِ الامور كما كان مخططًا لها. عندما انضممت للميريا قبل 4 سنوات، كنتُ مُدركًا انها آخر فرصة لي كمحترف وكان لدي 22 عامًا وأعتقدتُ أنّ القطار قد فات، ولكن اقدم شكري وإمتناني لنادي برشلونة الذي ضمني الى عائلته سنحقق المزيد من الانتصارات سويةً".

مقالات متعلقة

Got