الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 23:02

الليلة: برشلونة في مواجهة غرناطة وريال مدريد يلتقي لاكورونيا

كل العرب
نُشر: 09/01/16 07:56,  حُتلن: 12:17

برشلونة يأمل أن يعود لسكة الانتصارات في الدوري أمام غرناطة ويعود للصدارة

يأتي ديبورتيفو لاكورونيا للقاء وهو على آمل أن يتمكن من تحقيق أمام الريال

يستضيف نادي برشلونة الاسباني على أرضية ملعبه الكامب نو اليوم السبت في الساعة 17:00 فريق غرناطة الاندلسي ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من الدوري الإسباني.


ليونيل ميسي لاعب برشلونة

ويدخل برشلونة اللقاء وهو منتشي بإنتصاره الكبير على حساب اسبانيول برباعية في ذهاب دور الستة عشر من كأس الملك، ويأتي بعد أن تعادل امام نفس الخصم في الجولة الماضية من الليغا والذي تسبب في ابتعاده عن الصدارة لذا يأمل أن يعود لسكة الانتصارات في الدوري أمام غرناطة ويعود للصدارة . علمًا أنّ فريق غرناطة يأتي الى اللقاء وهو طامح لأن يتمكن من عرقلة برشلونة على ملعبه والعودة ولو بنقطة غلى الأندلس.

ريال مدريد امام ديبورتيفو لاكورونيا
وفي مباراة اخرى ضمن الدور الاسباني، يستقبل الفريق الملكي ريال مدريد على أرضية ملعبه البيرنابيو في الساعة 21:30 مساء اليوم السبت فريق ملعب الريازور ديبورتيفو لاكورونيا على أرضية ملعب البيرنابيو ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر.

الجدير بالذكر أنّ ريال مدريد يدخل المباراة بعد إقالة مدربه الإسباني رافا بينيتز وعُيّن بدلا منه الفرنسي زين الدين زيدان بعد التعادل في الجولة الماضية أمام فالنسيا، لذا يأتي للقاء وهو طامح لتحقيق الفوز لكي لا يبتعد عن مراكز المقدمة. بينما يأتي ديبورتيفو لاكورونيا للقاء وهو على آمل أن يتمكن من تحقيق أمام الريال ماحققه أمام برشلونة في الكامب نو عندما تعادل وخطف نقطة ثمينة.

لجدول مباريات كرة القدم في اسرائيل والعالم اليوم السبت إضغط هنا


كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد


بيدرو موسكويرا لاعب ديبورتيفو لاكورونيا 

مقالات متعلقة

Got