الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:01

العثور على جثة بلال ابو رومي من طمرة في وادٍ قرب الكعبية

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 08/01/16 18:38,  حُتلن: 12:42

لوبا السمري:

الشابان من عائلة واحدة من مدينة طمرة

تم  مساء الجمعة وخلال أعمال البحث والتفتيش العثور على الشاب المفقود بلال ابو رومي (37 عامًا) ابن مدينة طمرة مع نشل جثته وقد فارق الحياة من مياه الجرف والسيول في الوادي هناك

عدنان أبو رومي:

الحادث مؤسف والوضع ليس سهلًا

لقي بلال ابو رومي (37 عامًا) من مدينة طمرة مصرعه مساء الجمعة، بعد أنّ جرفته السيول الى وادٍ قرب بلدة الكعبية.  هذا، وأفاد كايد ظاهر الناطق بلسان سلطة الإنقاذ والإطفاء لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "أنّ شابًا من سكان منطقة الشمال فقدت آثاره عندما كان يستقل تراكتورون مع شخص آخر، قبل أن تجرفهما السيول، بحيث تمكن احدهما من إنقاذ نفسه فيما فقدت آثار الشاب الآخر، بحيث تعمل طواقم الإنقاذ على البحث عليه في المنطقة، سعيًا لإنقاذ حياته".

 وقالت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة: "انقلب تراكتورون في معبر مياه جارية بوادي تسيبوري، مع تمكن أحد راكبيه من انقاذ نفسه بينما الآخر وعلى ما يبدو جرفته سيول المياه واختفى عن الانظار، علمًا أنهما من عائلة واحدة من مدينة طمرة. وتواصل الشرطة والانقاذ أعمال البحث عن المفقود في ظل ظروف اجواء طقس صعبة وبالغة الشدة" بحسب الشرطة.

وعممت السمري لاحقًا بيانًا جاء فيه: "تم  مساء الجمعة وخلال أعمال البحث والتفتيش، العثور على الشاب المفقود بلال ابو رومي (37 عامًا) ابن مدينة طمرة مع نشل جثته وقد فارق الحياة من مياه الجرف والسيول في الوادي هناك"بحسب البيان.

هذا، وعمم الناطق بلسان اسعاف نجمة داوود الحمراء بيانًا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه: "في الساعة 17:25 تلقى افراد نجمة داوود الحمراء بلاغًا من منطقة الكرمل حول إنقلاب تراكتورون في وادٍ وإختفاء السائق" بحسب البيان. وأضاف البيان: "هذا وهرعت الى المكان طواقم اسعاف نجمة داوود الحمراء التي عملت بالبحث على السائق، وبعد فترة قصيرة تم العثور على السائق (30 عامًا) وقد توفي متأثرًا بجراحه البالغة" الى هنا نص البيان.

وقال عدنان أبو رومي، مدير مركز طبي في طمرة، لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "الحادث مؤسف، إذ قرابة الساعة الخامسة والنصف بدأت عمليات البحث عن الشاب الذي فقدت آثاره، بالإستعانة بمروحية، ونحن نتعاون مع نجمة داوود الحمراء ووحدة الإنقاذ وأهالي البلدة الذين نناشدهم بعدم الوصول إلى المنطقة بسبب الإكتظاظ، ونستطيع أن نقول إن الوضع ليس سهلًا".

وكان شاب آخر من الوسط اليهودي قد لقي مصرعه في الظروف ذاته على مقربة من مدينة العفولة.


المأسوف على شبابه بلال ابو رومي


صورة من المكان - تصوير: نجمة داوود الحمراء


من مكان الحدث



 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
245021.47
BTC
0.53
CNY