الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 16:01

قوات كبيرة من الشرطة تداهم وادي عارة

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 08/01/16 11:16,  حُتلن: 17:10

شارع وادي عارة وبالتحديد بالقرب من مفترق كفرقرع يشهد حضورا كبيرا للشرطة والجيش والوحدات الخاصة

المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:

لا نوايا لدينا بالخوض في تفاصيل حول نشاطات الشرطة

أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب بأنّ شرطة وادي عارة قد أوقفت سيارة مشبوهة. وأفادت مصادر مسؤولة في شرطة وادي عارة بأنّها أوقفت شخصًا مشبوهًا.

ويفيد مراسلنا بأنّ شارع وادي عارة وبالتحديد بالقرب من مفترق كفرقرع يشهد حضورا كبيرا للشرطة والجيش والوحدات الخاصة علما أنّ شارع 65 شارع وادي عارة يشهد ازدحامًا مرويًّا بسبب هذه الحادثة. 

تعقيب الشرطة:
وفي تعقيب للمتحدثة باسم لشرطة لوبا السّمري قالت فيه: "لا نوايا لدينا بالخوض في تفاصيل حول نشاطات الشرطة إلى جانب التّذكير على مواصلة الشرطة بنشاطاتها المختلفة المتنوعة حفاظًا على السّلامة العامة وتنفيذ القانون في شتى أنحاء البلاد" كما قالت.

هذا ويفيد مراسلنا بأنّ قوّات معززة من الشرطة والوحدات الخاصّة ووحدات من الجيش تتواجد في هذه الساعة في المداخل الرئيسية لحي الظهرات في بلدة عرعرة، بما في ذلك مدخل عرعرة برطعة- ومدخل الظهرات في مفرق عارة وأيضًا مدخل حي الظهرات دوار المجلس المحلي والملعب البلدي. ويفيد مراسلنا إلى أنّ توتّرا وقلقا شديدا تشهده بلدتا عارة وعرعرة وخصوصًا حي الظهرات في ظل هذه التطورات وقد أقامت حواجز أمنية عند مداخل عرعرة وتقوم بتوقيف السيارت ومن ثم بتفتيش كل سيارة تدخل وتخرج من وإلى بلدة عرعرة.


نشأت ملحم

هذا وفي اتصال هاتفي مع أحمد ملحم قريب المشتبه نشأت ملحم بحيث لم نستطع الوصول إلى منزله والذي يسكن في حي الظهرات عرعرة بسبب التواجد الكثيف لقوّات الشرطة والجيش، أشار في حديث خاص مع مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب إلى أنّ: "قوّات معزّزة من الشرطة بما في ذلك الجيش والوحدات الخاصة تتواجد وبشكل كثيف في المنطقة، وقد أقامت حواجز أمنية وتقوم بتفتيش البيوت وكل السيارات العابرة وسط توتر وترقب في الحي" وأضاف: "الأجهزة الأمنية حوطت حي الظهرات وخصوصًا حي مسجد الظهرات وتقوم بتفتيش بيوت الحي الذي يشهد حضورًا أمنيا موسعًا".
 
هذا وفي حديث مع المحامي نور أبو واصل أحد سكان الحي قال: "نشعر بغضب عارم، حيث أنّه قتل في السنوات الأخيرة الكثير من شبابنا ولم نر دوريّة شرطة واحدة تحقق في الموضوع ولكن عندما يتعلق الأمر بمقتل يهودي يكون الأمر مختلفًا تمامًا فترى الشرطة في المنطقة بكثرة ويتمّ منعنا من الدخول والخروج من البلد" كما قال.
 


من المكان

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.02
EUR
4.67
GBP
227523.57
BTC
0.52
CNY