الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 18:02

Dell تطلق شاشتين لا سلكيتين بقياس 23 و 24 إنش بتقنية عالية

كل العرب
نُشر: 08/01/16 08:29,  حُتلن: 09:39

قامت Dell بعرض شاشتين لاسلكيتين من قياس 24 إنش و23 إنش، وتمتلك كلا الشاشتين UltraSharp 24 وUltraSharp 23 أحدث ما توصلت إليه التقنيات في هذا المجال

قامت شركة Dell بالكشف عن عدد من الأجهزة الجديدة التابعة لها بما فيها عدد كبير من الشاشات الجديدة، ويأتي ذلك خلال مشاركتها في فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية.CES 2016 حيث قامت الشركة بعرض أول شاشاتها من نوع UltraSharp 30 OLED 4k، وشاشتين من نوع UltraSharp InfinityEdge، بالإضافة لعرض شاشتين لاسلكيتين.


صورة توضيحية

وقدمت الشركة شاشتها الجديدة UltraSharp من نوع OLED بقياس 30 إنش ودقة 4 Kوالتي تعتبر أول شاشة من هذا النوع تقوم الشركة بتصنيعها، وتتميز بنسبة تباين تبلغ 400,000:1.

وتستهدف Dell بهذه الشاشة خبراء الحواسيب والمهتمين العاملين في مجال المؤثرات البصرية وتحرير الفيديو والتصوير، وتقدم الشاشة زمن استجابة نموذجي يبلغ 0.1 ميلي ثانية بحيث تقدم اللون الأسود الحقيقي، ومزودة بالعديد من تقنيات العرض مثل AdobeRGB وDCI-P3.

بالإضافة لتواجد منفذ USB من نوع Type-C من أجل تقديم الطاقة للشاشة، وتوصيل وربط الشاشة مع الأنظمة المتوافقة للحصول على البيانات والفيديو، وستقوم الشركة بطرح الشاشة للمستهلكين ابتداءً من تاريخ 31 آذار، وبسعر يبلغ حوالي 5.000 دولار.

كما قامت الشركة بتوفير نموذجين من شاشات UltraSharp InfinityEdge والتي توفر تكنولوجيا العرض InfinityEdge مع حواف رقيقة جداً، إما بحجم 27 إنش بدقة Quad HD أو بحجم 23.8 إنش بدقة Full HD.

والتي تم تصميمها لتوفير ذراع مرنة تسمح لها بالتكيف بشكل أكبر وإدارة الكابلات المدمجة، الحاصلة على جائرة الإبتكار والتصميم لمساعدتها على تحقيق أقصى قدر استفادة من مساحة العمل والحد من فوضى سطح المكتب.

وستتوفر شاشات UltraSharp InfinityEdge بتاريخ 25 شباط بسعر يبلغ 719 دولار لنموذج 27 إنش، وبسعر يبلغ 349 دولار لنموذج 23.8 إنش.

كما قامت Dell بعرض شاشتين لاسلكيتين من قياس 24 إنش و23 إنش، وتمتلك كلا الشاشتين UltraSharp 24 وUltraSharp 23 أحدث ما توصلت إليه التقنيات في هذا المجال.

وتسمح للمستخدمين بالعرض بشكل لاسلكي وإدارة المحتوى من خلال الحواسيب المحمولة العاملة بنظام ويندوز والأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد في نفس الوقت عن طريق Miracast.
 

مقالات متعلقة