الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

الليلة - كأس ملك إسبانيا: برشلونة يواجه إسبانيول ورايو فايكانو أمام اتلتيكو

كل العرب
نُشر: 06/01/16 09:05,  حُتلن: 13:48

من المنتظر أن يشهد اللقاء الظهور الأول للثنائي اردا توران واليكس فيدال مع برشلونة بعد انتهاء عقوبات البرسا وانضمامهما للقائمة

يشهد ذهاب الدور ثمن النهائي من كأس إسبانيا لكرة القدم رايو فايكانو مع غريمه اتلتيكو مدريد وبيتيس امام اشبيلية وذلك بعد لقاء هذه الأندية قبل أيام قليلة في الدوري المحلي

يستقبل برشلونة مساء اليوم الأربعاء في الساعة 21:30 ضيفه فريق إسبانيول في ذهاب دور الستة عشر من كأس ملك إسبانيا وفي ديربي إقليم كتالونيا على ملعب كامب نو. 


ليونيل ميسي لاعب برشلونة

هذا، ويأتي اللقاء بعد أيام قليلة من تعادل الفريقين بدون أهداف في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني حيث فشل لاعبو برشلونة في الوصول لشباك إسبانيول، بحيث يأمل إسبانيول لتحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة مشوار الفريق في بطولة الكأس خاصة وأن المباراة تكون مهمة للاعبين لأنها تمثل ديربي الإقليم. ومن المنتظر أن يشهد اللقاء الظهور الأول للثنائي اردا توران واليكس فيدال مع برشلونة بعد انتهاء عقوبات البرسا وانضمامهما للقائمة.


كما ويشهد ذهاب الدور ثمن النهائي من كأس إسبانيا لكرة القدم، رايو فايكانو مع غريمه اتلتيكو مدريد وبيتيس امام اشبيلية، وذلك بعد لقاء هذه الأندية قبل أيام قليلة في الدوري المحلي. بالنسبة الى الدربي الكتالوني، التقى الفريقان السبت الماضي بالليغا، وانتهى بتعادلهما سلبًا ما تسبب بفقدان برشلونة المركز الأول لمصلحة اتلتيكو مدريد.

وتعتبر مشاركة فيدال وتوران قد تضيف زخمًا قويًا لبرشلونة خصوصًا انه يخوض 16 مباراة حتى نهاية شباط المقبل، علمًا أنّ برشلونة حقق أفضل موسم في تاريخه برغم حرمانه من التعاقدات لفترتين متتاليتين من انتقالات اللاعبين، حيث فاز باشراف المدرب لويس انريكي بالدوري والكأس في اسبانيا ودوري أبطال أوروبا والكأس السوبر الاوروبية وكأس العالم للأندية.


أنطوان غريزمان لاعب اتلتيكو مدريد


فرانسيسكو مونتانيس لاعب اسبانيول

مقالات متعلقة

Got