الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

للصبايا الكسولات: حيل مميزة لتطبيق مكياج ساحر

كل العرب
نُشر: 05/01/16 14:55,  حُتلن: 08:53

موقع العرب.كوم يقدّم لكن عزيزاتي بعض الحيل الجمالية لتطبيق مكياج سريع ومميز لإطلالة متكاملة

النهوض في الصباح الباكر إلى العمل أو الجامعة، أو لإنهاء المسؤولية الكثيرة العالقة أمر صعب جدًا، وقد تفضل الكثير من الصبايا والنساء كسب بضع دقائق في النوم صباحًا على أن تنهضن لوضع المكياج، وقد يهملن روتين الجمال الصباحي. موقع العرب.كوم يقدّم لكن عزيزاتي بعض الحيل الجمالية لتطبيق مكياج سريع ومميز لإطلالة متكاملة.


صورة توضيحية

- لا تريدين استخدام الايلاينر؟ الحل سهل،  قومي باستخدام فرشاة الزاوية التي تمتلكينها وأرسمي خط الأيلاينر عن طريق الاستعانة بالماسكارا، ضعي الفرشاة في العبوة واحصلي على الجيل الأسود واتقني رسم خطّ الأيلاينر بطريقة سهلة.

- بعد اعتماد كريم الأساس استبدال البلاشر بأحمر الشفاه من خلال وضع القليل منه على كراسي خدودك ومزجه جيداً مع كريم الأساس لتحصلي على خدود بارزة و إطلالة جميلة ومشرقة.

- اخفي شعيرات حواجبك الزائدة باستخدام الكونسيلر ذي التركيبة الكثيفة والكفيل بإخفاء هذه الشعيرات ومن ثم استخدمي قلم تحديد الحواجب وإرسمي حدود حاجبيك واملئيها بنعومة ما يعزّز مظهرها لتتمتّعي بإطلالة مكتملة.

- إعتمدي طبقة واحدة من أحمر الشفاه ثم أضيفي البودرة وأعيدي تطبيقه مرة أخرة واحصلي على شفاه متألّقة طوال النهار ولون يدوم أكثر. 

مقالات متعلقة