الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 21:02

ميلان يستعيد خدمات نجمه برنس بواتينج من شالكه بصفقة مجانية

كل العرب
نُشر: 05/01/16 08:58,  حُتلن: 12:57

قد خاض بواتينج تدريباته الأولى في الأسابيع القليلة الماضية مع الروسونيري تمهيدًا لانضمامه لصفوف الفريق من جديد

مع افتتاح موسم الانتقالات الشتوية لعام 2016، عاد لاعب الوسط الغاني كيفن برنس بواتينج إلى ناديه القديم ميلان كأول صفقة في الموسم لصاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بدوري أبطال أوروبا بعد ريال مدريد.


كيفن برنس بواتينج

وقد خاض بواتينج تدريباته الأولى في الأسابيع القليلة الماضية، مع الروسونيري تمهيدًا لانضمامه لصفوف الفريق من جديد، وسيكون متاحًا للعب بدءً من مباراة الأربعاء أمام بولونيا.

ولم تكلف عودة وصيف كأس الاتحاد الإنجليزي مع بورتسموث عام 2010 أي شيء، حيث انتهى عقده مع شالكه، ويتطلع ميهايلوفيتش المدير الفني لميلان للاستفادة من خبرات اللاعب على أمل اقتحام المنافسة على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

ودافع بواتينج عن ألوان ميلان لمدة ثلاث سنوات في الفترة من 2010 إلى 2013، بواقع 74 مباراة و10 أهداف في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وكان للاعب دور بارز في تتويج الميلان بلقب السيري آ مع المدير الفني الحالي ليوفنتوس "ماكسيمليانو آليجري" في موسم 2011/2010، بالإضافة لكأس السوبر الإيطالي عام 2011.

لكنه دفع ثمن قرار انتقاله إلى شالكه في صيف 2013 غاليًا، فسرعان ما فسخ عقده مع الفريق ليحترف في الدوري السعودي مع نادي اتحاد جدة، قبل العودة إلى إيطاليا للتدرب مع ميلان نهاية العام الماضي.
 

مقالات متعلقة

Got