الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 00:02

إفتتاح فرع للتأمين الوطني في مدينة الطيبة بأجواء بهيجة

كل العرب
نُشر: 04/01/16 12:28,  حُتلن: 14:23

عبّر فرع الحركة العربية للتغيير في الطيبة عن إعتزازه بهذا الإنجاز مؤكدين انه إنجاز إجتماعي قام به النائب الطيبي

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الحركة العربية لتغيير، جاء فيه: "اتصل مدير عام مؤسسة التأمين الوطني البروفيسور شلومو مور يوسف أمس بالنائب أحمد الطيبي، رئيس الحركة العربية للتغيير – القائمة المشتركة، وذلك على ضوء إجتماعات واتصالات سابقة عديدة جرت بينها فيما يتعلق بفتح فرع للتأمين الوطني في مدينة الطيبة ليمنح الخدمات لسكان المدينة والمنطقة وإتفاقية سابقة بينهما على فتح هذا الفرع. وقال مور يوسف للطيبي: "أزف لك بشرى بدء العمل اليوم في مكتب التأمين الوطني الذي كان لك نصيب الأسد في إعادة افتتاحه. شكراً لجهدك واهتمامك وسيكون لاحقاً افتتاح رسمي سندعو إليه الوزير" "كما جاء في البيان. 


أحمد الطيبي 

وأضاف البيان "وكان وزير الرفاه في الحكومة السابقة مئير كوهن إستجاب لمطلب الطيبي بإعادة فتح مكاتب التأمين الوطني في مدينة الطيبة، بعد أن كانت مغلقة لعدة سنوات، وذلك بالتعاون ايضًا مع مدير عام مؤسسة التأمين الوطني البروفيسور شلومو مور يوسف ولقاءات معه، حيث تم إختيار مكان المكاتب وإعداد المبنى وملاءمته ليناسب هذا الغرض وبناء على مناقصات قانونية، ووعد الوزير النائب الطيبي بأن تفتح المكاتب أبوابها لخدمه أهالي الطيبة بعد فتره ترميمات وتجهيزات ستستغرق 9 أشهر".

وتابع البيان "وكانت هذه القضية محط نضال وعمل النائب الطيبي على مدى سنوات، حيث ان هذا المكتب سيخدم سكان الطيبة وقلنسوة والطيرة والمنطقة المحيطة، وقام النائب احمد الطيبي في حينه بالتوجّه بإلتماس الى المحكمة بواسطة المحامي رضا جابر، بموازاة لقاءات ومطالبة مباشرة من إدارة التأمين الوطني والمسؤولين في وزارة الرفاه، والوزراء السابقين حتى وزير الرفاه مئير كوهين وأوضح لهم المعاناة التي يتسبب بها غياب وجود هذا المكتب، خاصة وأن الأشخاص الذين يحتاجون خدماته هم على الأغلب مواطنون غير مقتدرين مادياً أو صحياً، بما في ذلك المسنون أو أصحاب الإعاقات ومن الواجب تسهيل عملية حصولهم على خدمة مؤسسة التأمين الوطني. وفي جلسة لجنة مكانة المرأة بالكنيست اليوم أشاد الدكتور أحمد الطيبي بقرار الوزير السابق مئير كوهن بافتتاح المكتب بالطيبة. ورد كوهن: "هذا ليس أنا ... هذا أحمد الطيبي، لأنه إذا استلم موضوع .. الله يستر، لا يمكن عدم التجاوب فشكراً لك" " كما جاء في البيان.

وجاء ايضا في البيان: "هذا، وعبّر فرع الحركة العربية للتغيير في الطيبة عن إعتزازه بهذا الإنجاز مؤكدين انه إنجاز إجتماعي قام به النائب الطيبي الذي يقرن القول بالفعل من خلال طرح الموضوع ومتابعته ووضع هموم الناس في المقدمة. ونحن نرى ثمار عمل د. الطيبي من خلال إنجاز يتلوه إنجاز في الطيبة وغيرها من قضايا المجتمع العربي. يذكر هنا أن مكتب التأمين الوطني في الطيبة هو من أحدث المكاتب في البلاد وتم تصميمه بجودة عالية لكي يخدم ويريح جمهور المتوجهين حيث يوجد اهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة من مسنين ومقعدين، وهو في موقع مركزي يسهل الوصول إليه" وفقا لما جاء في البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.79
GBP
241645.35
BTC
0.53
CNY