الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

مستخدمو مجلس عين ماهل ينظمون رحلة ترفيهية لمدينة ايلات

كل العرب
نُشر: 03/01/16 22:23,  حُتلن: 22:24

 قام رئيس المجلس وليد أبو ليل بمرافقة المستخدمين وكذلك محمود.ع. أبوليل رئيس لجنة القوى البشرية ونائب الرئيس عز الدين خطيب . وعبد الحميد ابوليل سكرتير المجلس

قامت لجنة العمل في بلدة عين ماهل بدعم من المجلس المحلي وبالتنسيق مع وحدة التأهيل المهني الخاصة بمستخدمي السلطات المحلية بتنظيم رحلة لأكثر من 140 موظفا ومستخدما الى مدينة ايلات من يوم 27.12.2015 وحتى 31.12.2015 .



هذا وقد قام رئيس المجلس وليد أبو ليل بمرافقة المستخدمين وكذلك محمود.ع. أبوليل رئيس لجنة القوى البشرية ونائب الرئيس عز الدين خطيب . وعبد الحميد ابوليل سكرتير المجلس. هذا وقام عبد السلام أبو ليل رئيس اللجنة وأعضاء اللجنة بوضع برنامج ترفيهي وتعليمي للمشاركين في هذه الرحلة .رئيس المجلس وليد أبو ليل أفاد أمام الجميع أهمية التأهيل المهني للمستخدمين، وانّ سياسة المجلس هي دعم هذا المشروع الذي يعود بالفائدة على انجاع عمل المجلس ورفع مستوى المستخدم في كل المجالات أفاد أيضا أنّه قد تمّ تحويل 25000 شاقل لدعم المشروع وأنّه سيقوم بتحويل كل ما يلزم وأشاد بدور لجنة العمل .رئيس لجنة العمل عبد أبو ليل وعد بجعل موضوع التأهيل المهني رافعة للمستخدمين ووعد بتوسيع اللجنة .

محمود أبوليل أفاد أنّ عملي في لجنة القوى البشرية هدفه وضع سياسة العمل لهذا القسم واستغلال كل الميزانيات والامكانيات لتطوير أداء الموظفين , وأفاد أنّه سيعمل مع لجنة العمل عل وضع خطة لذلك. وشكر رئيس اللجنة ادارة المجلس والموظفين وشكر أعضاء اللجنة: مأمون حبيب الله , أحمد .ت أبو ليل . فيروز خطيب وعثمان أبو ليل . 

مقالات متعلقة