الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 16:01

بالفيديو: رودريجيز يغضب من بينتيز ويتجاهل مصافحته ويرمي قميص التدريبات

كل العرب
نُشر: 03/01/16 13:51,  حُتلن: 15:52

سلطت هذه اللقطة الحرجة الأضواء على سوء العلاقة التي تجمع اللاعب الكولومبي مع مدربه

أثار النجم الكولومبي جيمس رودريجيز، صانع ألعاب ريال مدريد بفقدان أعصابه بعدما قام المدرب رافا بينيتيز باستبداله في الشوط الثاني أمام ريال سوسييداد الأسبوع الماضي.

وأثار قرار المدرب غضب النجم الكولومبي الذي عبر عن استياءه أمام عدسات الكاميرات وأظهرت اللقطات التلفزيونية اللاعب الكولومبي وهو غاضباً وفاقداً لأعصابه، بعدما قرر مدربه استبداله والدفع بالكرواتي ماتيو كوفاسيتش، حيث أبدى اللاعب امتعاضاً شديداً من قرار مدربه، فأثناء خروجه من الملعب متوجهاً إلى مقاعد البدلاء، تجاهل مصافحة مدربه ولم ينظر إليه، قبل أن يعبر عن غضبه برمي قميص التدريبات، وسط محاولات من زملائه لتهدئته.

كما أثار قرار بينيتيز باسبدال رودريجيز، غضب أنصار النادي الملكي الذين احتشدوا في ملعب سانتياغو بيرنابيو، فما ان رفع الحكم المساعد الرابع لوحة التبديلات، بدأت الجماهير في اطلاق صافرات الاستهجان ضد المدرب الإسباني وتعاطفا مع اللاعب الكولومبي.

وفور انتهاء المباراة، علق بينيتيز في المؤتمر الصحفي على موضوع استبداله لرودريجيز، وقال: "وظيفتي تتمثل في أن أجد اللاعب الذي يخدم المنظومة فوق أرضية الملعب، جميس لم يقدم اليوم الأداء المطلوب ولهذا قمت باستبداله ، القرار هو فقط فني ولا علاقة له بأمور أخرى".

وسلطت هذه اللقطة الحرجة الأضواء على سوء العلاقة التي تجمع اللاعب الكولومبي مع مدربه، حيث كانت وسائل الإعلام الإسبانية ذكرت مؤخراً أن اللاعب الحاصل على جائزة الحذاء الذهبي في مونديال 2014 في البرازيل، يرغب في الرحيل عن صفوف ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري، خصوصاً في ظل عدم رضاه عن وضعه في صفوف الفريق الملكي بعد استبعاده من التشكيلة الأساسية لكتيبة المدرب بينيتيز في الكثير من المباريات.


جيمس رودريجيز
 

مقالات متعلقة

Got