الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 19:02

اليوم: الريال يبحث عن شباك فالنسيا ويطارد أتلتيكو للصدارة

كل العرب
نُشر: 03/01/16 11:06,  حُتلن: 19:24

يبحث النادي الملكي بقيادة مدربه رافائيل بينتيز عن تحقيق الفوز والخروج بنقاط المباراة الثلاث من أجل مطاردة أتليتكو مدريد المتصدر

نيفيل:
كما قلت سابقاً لن أتسرع في مُشاركة لاعبين ليسوا بجاهزين بعد لن أخاطر لأجل مباراة واحدة

يحل ريـال مدريد ضيفا ثقيلا اليوم الأحد، على فريق فالنسيا في إطار مباريات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني على ملعب "ميستايا" معقل الخفافيش.


كريستيانو رونالدو

ويبحث النادي الملكي بقيادة مدربه رافائيل بينتيز عن تحقيق الفوز والخروج بنقاط المباراة الثلاث من أجل مطاردة أتليتكو مدريد المتصدر حيث يفصل بينهما 4 نقاط فقط. ويمتلك ريـال مدريد 36 نقطة في المركز الثالث بينما يأتي في المركز العاشر برصيد 22 نقطة.

وفي الجولة نفسها يلتقي رايو فاليكانو مع ريـال سوسيداد وريـال بيتيس مع إيبار وجرناطة مع إشبيلية وأتليتك بلباو مع لاس بالماس وديبورتيفو لاكرونيا مع فياريـال.

لعنة الإصابات تحل على فالنسيا

وكشف تقريرٍ أوردته صحيفة "سوبر ديبورت"، وصادق عليه مدرب النادي غاري نيفيل جاء فيه أن نادي فالنسيا سيدخل اللقاء بغياب 6 لاعبين. وسغيب كل من موستافي وغايا وإينزو بيريز ودييجو ألفيش وبيكالي وفيجولي عن تشكيلة الفريق البرتقالي التي ستُشارك ضد ريال مدريد.


ألفارو نيجريددو ودانييل باريخو

وكان غاري نيفيل أكدَّ على غياب هذه الأسماء من خلال التشكيلة المستدعاة لقمة الاحد، حيث استبعد اللاعبين بسبب الإصابة. وصرَّح نيفيل حول هذا بالقول: "كما قلت سابقاً، لن أتسرع في مُشاركة لاعبين ليسوا بجاهزين بعد، لن أخاطر لأجل مباراة واحدة".

وكان من المتوقع أن يكون موستافي جاهزاً للمواجهة بيد أنَّ اللاعب الذي عانى من إصابة في أوتار ركبته اليسرى لم يستطع إتمام مراحل الشفاء بصورة كاملة ليكون أول الغائبين.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة أمام فالنسيا
حراسة المرمى: كيلور نافاس
الدفاع: راموس – بيبي – دانيلو – مارسيلو
الوسط: كروس – مودريتش – خاميس
الهجوم: رونالدو – بيل - بنزيما

مقالات متعلقة

Got