الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 06:02

سخنين: افتتاح مركز مطور للحاسوب في مدرسة طه حسين الإِعدادية

أمين بشير -
نُشر: 02/01/16 19:11,  حُتلن: 19:21

أشاد الحضور بسيرورة حياة المرحومة ولِما كان لها من أثر وبصمات في مجال التربية والتعليم في المدرسة والبلدة

مديرة المدرسة المربية سلوى أبو ريا:

ذكرى المربية عهود موجودة في كلّ مكان في هذه البلدة وهذه المؤسسة فمن تحت يديها مرَّ الكثير من الخريجين والذين يذكرون حضورها بالصف والمدرسة، إخلاصها وتفانيها بعملها عطاءَها غير المحدود وغير المشروط

تم إفتتاح مركز مطور للحاسوب في مدرسة طه حسين الإِعداديَّة على اسم المربية الراحلة عهود غالية، وذلك بمبادرة، ودعم من وهيب غالية زوج المرحومة. شارك في الإفتتاح المربية سلوى أبو ريا مديرة المدرسة، وطاقم الهيئة التدريسية بحضور مازن غنايم رئيس البلدية، زهر بدارنة القائم بأعمال الرئيس، محمد زبيدات مسؤول ملف التربية والتعليم، وبمشاركة لجنة الآباء المدرسية: بسام شواهنة، وهيب غالية، نادر أبو صالح، جهينة حيادري، مروان حيادري وعائلة المرحومة .

أشاد الحضور بسيرورة حياة المرحومة ولِما كان لها من أثر وبصمات في مجال التربية والتعليم في المدرسة والبلدة، مديرة المدرسة المربية سلوى أبو ريا، قالت: "إِنَّ ذكرى المربية عهود موجودة في كلّ مكان في هذه البلدة وهذه المؤسسة، فمن تحت يديها مرَّ الكثير من الخريجين والذين يذكرون حضورها بالصف والمدرسة، إخلاصها وتفانيها بعملها، عطاءَها غير المحدود وغير المشروط. الشكر الجزيل لوهيب غالية على تبرعه السخي لإِقامة مركز للحاسوب على اسم المرحومة ليبقى عطاؤها مستمرًّا حتى بعد رحيلها"، كذلك تقدمت بالشكر لفلاح أبو ريا على تبرعه السخي لدعم إِقامة هذا المركز وشكرت كلّ من ساهم بتكملة هذا المشروع.

وبدوره تقدم رئيس البلدية مازن غنايم بالشكر لزوج وعائلة المرحومة على تبرعهم السخي، وأشاد بمسيرة العطاء للمرحومة في مجال التربية والتعليم ومساهمتها بتربية الأَجيال الصاعدة.
وتحدث وهيب غالية زوج المرحومة بكلمات مؤثرة وأشاد بصفات المرحومة كزوجة، أم، ابنة، مربية وانسانة محبة ومعطاءة في جميع المجالات.

مقالات متعلقة