الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

إعتقال مدرب طمرة ومشتبهين اخرين بالاخلال بالنظام والإعتداء على الشرطة

سعيد عثمان -
نُشر: 02/01/16 17:28,  حُتلن: 21:13

 الناطق بلسان شرطة الشمال: 

تم إعتقال 5 مشجعين مشتبهين بالاخلال بالنظام والإعتداء على قوات الشرطة ومشجعين اخرين وكذلك

تم لاحقا إعتقال مدرب فريق طمرة بشبهة الإعتداء على قائد قوة الشرطة وبحيث تمت إحالة المشتبهين للتحقيقات الجارية مع إنتهاء المباراة هناك 

إداراة فريق خلة الشريف:

منذ وقت طويل والشرطة تلاحقنا بحيث يتم إعتقال الجمهور بدون أي سبب

شهدت مباراة القمة بين خلة الشريف ومكابي طمرة ضمن الدرجة الثالثة والتي جرت على الملعب البلدي في طمره تطور شجار ما بين مجموعة من المشجعين من الطرفين، حيث قامت الشرطة بإعتقال 6 مشتبهين، بعد أن وصلت قوات كبيرة من الشرطة حرس الحدود والقوات الخاصة الى المباراة، والذين تم استدعائم الى مركز الشرطة في شفاعمرو وحتى هذه الأثناء ليتم إطلاق سراحهم.


خلال قيام قوات الشرطة بإعتقال أحد الضالعين في الشجار 

هذا، ومن جانبها عبرت إداراة فريق خلة الشريف عن إستيائها من الاعتقالات من قبل الشرطة وقالت: "منذ وقت طويل والشرطة تلاحقنا بحيث يتم إعتقال الجمهور بدون أي سبب".

عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، اليوم السبت، جاء فيه: "تطور شجار ما بين مجموعة من مشجعي فريق مكابي طمرة ومجموعة من مشجعي فريق كرة قدم من شفاعمرو خلال مباراة في الدرجة الثالثة على ملعب طمرة، عصر اليوم السبت. مع قيام قوات الشرطة التي تواجدت بالمدرجات على الفض ما بين الأطراف الذين قاموا ايضا بالإعتداء على افراد الشرطة وبالتالي مع إعتقال 5 مشجعين مشتبهين بالاخلال بالنظام والإعتداء على قوات الشرطة ومشجعين اخرين وكذلك تم لاحقا إعتقال مدرب فريق طمرة بشبهة الإعتداء على قائد قوة الشرطة وبحيث تمت إحالة المشتبهين للتحقيقات الجارية مع إنتهاء المباراة هناك وفقا للمقرر لها" وفقا لما جاء في بيان الشرطة.

هذا، وعمم الناطق بلسان شرطة الشمال بيانا على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه: "تطور شجار بين مجموعة من مشجعي فريق مكابي طمرة ومجموعة من مشجعي فريق خلة الشريف (فريق شفاعمري) وذلك خلال مباراة ضمن الدرجة الثالثة، والتي أقيمت على ملعب طمرة عصر اليوم السبت. هذا، وقامت قوات الشرطة بإعتقال 5 مشتبهين بالإخلال بالنظام والإعتداء على قوات الشرطة، كما وتم إعتقال مدرب مكابي طمرة بشبهة الإعتداء على قائد قوة الشرطة التي تواجدت هناك" كما جاء في البيان.

مقالات متعلقة