الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

بعد عام الجفاف لريال مدريد.. بيريز وبينيتيز يتفائلون: سيكون 2016 عام الألقاب

كل العرب
نُشر: 01/01/16 09:48,  حُتلن: 13:17

أعرب رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، عن شعوره بالتفاؤل أن عام 2016 سيكون مليئا بالألقاب

بالنسبة لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، كان 2015، للنسيان، حيث خرج منه خالي الوفاض دون أن يفوز بأي لقب، وودع خلاله الحارس إيكر كاسياس والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي قاده للقب العاشر له في دوري الأبطال الأوروبي واختير بدلا منه رافائيل بنيتز، الذي تصب عليه الجماهير غضبها في كل مباراة بسبب الأداء الباهت الذي يقدمه "الميرينجي".


بيريز وبينيتيز

ولم يترك 2015 جديدا في خزينة الألقاب الملكية، فقد كان آخر بطولة يفوز بها الريال مونديال الأندية في كانون أول 2014، ومن بعدها بدأ الفريق في منحنى هبوط دون أن تجد إدارة نادي العاصمة طريقة لتدارك الوضع، بعد أن رأت في بنيتز الحل.

إلا أنه مع حلول العام الجديد، أعرب رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، عن شعوره بالتفاؤل أن عام 2016 سيكون مليئا بالألقاب وذللك خلال رسالة الترحيب بالعام الجديد.

وأشار بيريز في رسالته، "أتمنى دوام الصحة ورغد العيش والسعادة للجميع. وإلى كل المنتمين لعائلة ريال مدريد الكبيرة أن يسعدوا بالألقاب الجديدة التي من المؤكد أنها ستأتي لأننا نمتلك فرق كبيرة في كرة القدم والسلة على حد سواء".

واختتم رئيس النادي الملكي رسالته "نلتزم داخل ريال مدريد بالعمل والمسئولية من أجل أن يكون جميع عشاق هذا الشعار والقميص فخورين بهذا النادي. وأتمنى أن تتمكنوا من تحقيق جميع أحلامكم في عام 2016".

ومن جانبه، أكد المدير الفني لفريق كرة القدم، رافائيل بنيتيز، في رسالته على أن كتيبة الفريق "تعمل بأقصى جهد" من أجل حصد الألقاب والفوز بنهاية الموسم.

وأشار بنيتيز في رسالته "يجب أن يكون جميع المدريديين على يقين بأننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز. نريد حصد الألقاب من أجل إسعاد الجماهير وسنقاتل حتى الرمق الأخير".

مقالات متعلقة

Got