الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 12:02

بلدية أم الفحم توقف العمل بالجدران الحديدية العازلة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 30/12/15 13:01,  حُتلن: 14:53

الشيخ حمدان:


نعد اهلنا بمدينة أم الفحم أن يتم وضع جدر عازلة ترضيهم وتزيد من جمال المدينة


بعد الجدل الذي دار عبر صفحات التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت وبعض الاتصالات التي استقبلها رئيس البلدية، الشيخ خالد حمدان بخصوص الجدران العازلة في الشارع الرئيسي، قام قسم ىالهندسة بالتوجه الى المقاول العامل في الجدران الحديدية والطلب منه بايقاف العمل مؤقتا حتى ايجاد حل يرضي جميع الاطراف.


رئيس البلدية


وعلمنا أن بلدية أم الفحم قامت بالتخطيط لجميع الاعمال في الشارع الرئيسي وتسليم المخططات لوزارة المواصلات والتي بدورها هي المسؤولة عن تنفيذ المشاريع بشكل مباشر، وفي قضية الجدران العازلة فإن بلدية أم الفحم لم يعرض عليها نموذج من الجدران التي سيتم وضعها في الشارع الرئيسي، ومن هنا قامت بلدية أم الفحم بايقاف العمل بالجدران الى ان يتم ايجاد حل مع وزارة المواصلات بخصوص الموضوع.

وفي حديث مع رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان قال: "نحن نعمل من اجل المواطن ولمصلحته ولن نرضى بان يقام اي مشروع او نكمل اي مشروع نرى فيه عدم رضى المواطن. بعد الاتصالات التي تلقيتها انا ومهندسي قسم الهندسة وبعد التغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي قررنا بالاجماع ايقاف العمل بالمشروع والتوجه لوزارة المواصلات لتعديل برنامجهم. ونحن نعد اهلنا بمدينة أم الفحم أن يتم وضع جدر عازلة ترضيهم وتزيد من جمال المدينة".

وأضاف الشيخ خالد قائلا: "نحن نعمل ليل نهار من اجل تحسين ملامح وجه المدينة ونعدكم بالاسابيع القادمة بأم الفحم بوجه جديد وباعمال تجميل تبدء من مدخل المدينة ووصولا لمنطقة الكينا إن شاء الله".

مقالات متعلقة