الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 05:02

إنريكي يبرر فسخ برشلونة لعقد جوارديولا بعد وصفه كتالونيا بالعاهرة

كل العرب
نُشر: 30/12/15 09:08,  حُتلن: 14:16

الشاب جوارديولا:

هاها.. أيها الأصلع ستعاني كثيرًا اليوم كتالونيا عاهرة.. وتحيا مدريد

لويس إنريكي:

لم أتفاجأ أن تحدث هذه الأشياء من خلال موقع تويتر هناك حالات نتذكرها مؤخرًا كل ما تكتبه على الشبكات الاجتماعية له أصداؤه، وخاصة في عالم كرة القدم. علينا أن ننتبه للغاية مما نكتبه

علّق مدرب فريق كرة القدم الأول لبرشلونة لويس إنريكي على واقعة فسخ النادي الكتالوني التعاقد مع اللاعب الشاب سيرجي جوارديولا الذي كان قد تعاقد معه لساعات للعب في صفوف الفريق، إنه لم يستغرب الواقعة، خاصة وأن ما يكتبه الشخص على الشبكات الاجتماعية لا ينسى، وذلك بعد أن غرّد الشاب جوارديولا قبل سنوات بكلمات مُهينة لنادي برشلونة وإقليم كتالونيا عبر صفحته الخاصة في "تويتر".


لويس إنريكي

وفي نفس السياق، أشار إنريكي قائلا: "لم أتفاجأ أن تحدث هذه الأشياء من خلال موقع تويتر، هناك حالات نتذكرها مؤخرًا، كل ما تكتبه على الشبكات الاجتماعية له أصداؤه، وخاصة في عالم كرة القدم. علينا أن ننتبه للغاية مما نكتبه".

وكانت إدارة النادي قد فسخ أمس عقد المهاجم المايوركي (24 عاما) بعد ساعات عن التوقيع على عقد معه وذلك بعد التأكد من نشره تغريدات عدائية تجاه النادي وإقليم كتالونيا، في واحد من أسرع الصفقات التي يتم فسخها في تاريخ كرة القدم.

الجدير بالذكر أنّ لاعب ألكوركون السابق الشاب جوارديولا كان قد نشر عبر حساب أصلي له على موقع "تويتر" الاجتماعي، تعود ليوم 26 أكتوبر عام 2013 قائلا: "هاها.. أيها الأصلع ستعاني كثيرًا اليوم، كتالونيا عاهرة.. وتحيا مدريد"، وأخرى في نفس اليوم يقول فيها "حان موعد الكلاسيكو، تحيا مدريد"، وهو اللقاء الذي انتهى لصالح البرسا 2-1 في الكامب نو بالموسم الذي توج فيه أتلتيكو مدريد بلقب الليجا.


اللاعب سيرجي جوارديولا خلال توقيع العقد - من صفحة تويتر برشلونة

مقالات متعلقة

Got