الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 19:02

الأمين العام للجنة الأوليمبية الإماراتية: ميسي شارك دون مقابل

كل العرب
نُشر: 29/12/15 17:13,  حُتلن: 19:29

 الأمين العام للجنة الأوليمبية الإماراتية :

تساءل الكثيرون حول القيمة المالية التي حصل عليها ميسي من أجل الحضور إلى دبي، ولكن في الحقيقة ليس هناك أي كلفة

قال الأمين العام للجنة الأوليمبية الإماراتية، المستشار محمد الكمالي، وهو أيضا رئيس اللجنة المنظمة لمؤتمر دبي الدولي للاحتراف، إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حضر للمشاركة من دون الحصول على أي مقابل مادي.

 

وأضاف في تصريحات إعلامية: دعوة ميسي عملاق نادي برشلونة لم يكلف اللجنة المنظمة شيئا صفر، وهذا يدل على أن الإمارات باتت وجهة المشاهير، وقطاع المال، وباتت أيقونة في تنظيم الأحداث العالمية في مختلف المجالات، والمبادرات، وما يقدمه مؤتمر دبي الدولي، يعتبر استكمالاً لمسيرة نجاح وصلت إلى 10 سنوات.

وتابع: تساءل الكثيرون حول القيمة المالية التي حصل عليها ميسي، من أجل الحضور إلى دبي، ولكن في الحقيقة ليس هناك أي كلفة، مع وجود رعاة مسؤولين عن تكاليف حفل جائزة جلوب سوكر، لذلك هم من تولوا مهمة إحضار النجم الأرجنتيني.

وأكد الأمين العام للجنة الأولمبية أن حضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، إلى الجلسة الافتتاحية زاد من زخم وقيمة مؤتمر دبي الدولي، ويؤكد مدى اهتمام أصحاب السمو الشيوخ والقيادة الرشيدة، بالجانب الرياضي، وأهمية عقد مثل هذه المؤتمرات التي تصب في مصلحة الرياضة الإماراتية.

مقالات متعلقة

Got