الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 06:01

سيّدة: بعد الزواج اكتشفت أنّ زوجي ما زال يحبّ خطيبته الأولى

كل العرب
نُشر: 29/12/15 16:22,  حُتلن: 13:57

أبرز ما جاء في الرسالة:

ما زلنا في السنة الأولى من الزواج ولم ننجب الأطفال بعد وأشعر بألم شديد من طريقة معاملته لي

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابّة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
لا أعرف من أين أبدأ، فقد ارتبطت بشاب أحبه وأموت به ومتيمة بحبه، بعد أن عرفتني إليه إحدى الصديقات بعد فترة من تركه لخطيبته، وذلك بحجة أن هناك خلافات بينهما وأنهما لم يعودا يحبان بعضهما البعض. أما أنا فأحببته، وكان يسايرني بفترة الخطوبة، مع أنني كنت أشعر أن حبه مصطنع معي. تزوجته لأنني أحبه ولكن بعد الزواج، إكتشفت وتأكدت أنه يحبني ولكن ليس كامرأة أو كزوجة له، يحبني ويحترمني ويقدرني ولكنه لا يعشقني، وأن قلبه ما زال مع خطيبته السابقة. أنا الآن متزوجة وأشعر بمعاملته لي فهو بارد المشاعر ولا أعرف ماذا أفعل. ما زلنا في السنة الأولى من الزواج، ولم ننجب الأطفال بعد، وأشعر بألم شديد من طريقة معاملته لي. ماذا أفعل كيف أكسبه؟ أنا أحبه، وأعامله بأفضل طريقة.



يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة