الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 14:01

اليوم في البريميرليج: يونايتد وتشيلسي في صراع البقاء وآرسنال ضد بورنموث

كل العرب
نُشر: 28/12/15 14:30,  حُتلن: 17:56

يفتقد البلوز خدمات المهاجم الاسباني دييجو كوستا في لقاء اليوم بعد حصوله على بطاقة صفراء خلال مباراة فريقه الماضية أمام واتفورد

يدخل آرسنال هذه المواجهة و الفوز نصب أعينهم فليس هناك أى فرصة للتهاون فهم يعيشون فترة رائعة من النتائج الجيدة ولم يعكر صفوهم سوى الخسارة الأخيرة

لقاء ساخن: تشيلسي ومانشستر يونايتد في صراع البقاء

يواجه فريق مانشستر يونايتد المتعثر اليوم في تمام الساعة 19:30، نظيره تشيلسي الجريح - حامل اللقب، في قمة نارية بأقوى لقاءات الأسبوع التاسع عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ويقام اللقاء على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، ويدير المباراة الحكم الدولي مارتن أتكينسون.


واين روني - قائد مانشستر يونايتد

سيحتاج الفريقان في الجولة الاخيرة بمرحلة ذهاب البريميير ليج للفوز، خاصة ان اليونايتد تلقى الخسارة الرابعة على التوالي أمام فريق ستوك سيتي، بينما يسعى فريق تشيلسي للخروج من الجزء الاخير من جدول المسابقة.

ويفتقد البلوز خدمات المهاجم الاسباني دييجو كوستا في لقاء اليوم، بعد حصوله على بطاقة صفراء خلال مباراة فريقه الماضية أمام واتفورد.

في المقابل، أكد الهولندي لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد، إنه يتحمل جزء من المسؤولية عن الوضع الذي يمر به فريقه، ملمحا إلي نيته بتقديم الاستقالة، وقال ان النادي عليه الا يفكر في اقالتي لانني أفضل الرحيل بنفسي، مشيرا إلى ان مانشستر كان دائما يدعم الفريق ويجب ان يدعمه حتي النهاية.

وأشار المدرب الهولندي إلى أنه يتفهم إحباط الجماهير، حيث قال إنه أمر منطقي بعد أربع مباريات لم نحقق فيها أي فوز بما فيها الخسارة من فريق فولفسبورج بدوري أبطال اوروبا، وهذا بخلاف أنه في مسابقة البريميير ليج لم يفز يونايتد في آخر خمس لقاءات حيث تلقى ثلاث هزائم وتعادلين.

وفي سياق متصل، أذاعت شبكة راديو ماركا الإسبانية أن جوزيه مورينيو سيكون مدرب مانشستر يونايتد القادم، وسيبدأ عمله في الأسبوع المقبل، مشيرة إلي ان إقالة لويس فان جال اصبحت حتمية.

وأشارت التقارير الصحفية، ان البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب البلوز السابق تعاقد بالفعل مع الشياطين الحمر، خاصة مع رغبة السبيشال وان بالاستمرار في الدوري الانجليزي رغم تلقيه عروضًا من فرق في دوريات كبرى اخرى منها اسبانية وايطالية.

آرسنال يبحث عن رد اعتباره على حساب بورنموث

يستضيف آرسنال مساء اليوم في ال-19:30 فريق بورنموث على ملعب الإمارات، ويأمل الفرنسي آرسين فينغر في ايجاد المباراة التي يستطيع استعادة فيها ثقة لاعيبيه سريعا خاصة بعد الخسارة الصعبة في مباراتهم الأخيرة أمام ساوثامبتون برباعية نظيفة، و كذلك استغلال الوضع وقلب الموازين في ظل المواجهة المنتظرة بين ليستر سيتي ومانشستر سيتي في حين أن فريق بورنموث يسعى لتحقيق مفاجأة اضافية بعد فوزيه على تشيلسي ومانشستر يونايتد.


جيرو مهاجم آرسنال

يدخل آرسنال هذه المواجهة و الفوز نصب أعينهم فليس هناك أى فرصة للتهاون فهم يعيشون فترة رائعة من النتائج الجيدة ولم يعكر صفوهم سوى الخسارة الأخيرة و ربما ذلك كان انذارا لأرسين فينغر كى يعيد تفكيره في اسلوب اللعب والهجوم والقدرة الدفاعية للفريق و بالرغم من غياب كوكولين و سانشيز و كازورلا، إلا انه سيهتم بوجود مسعود أوزيل كصانع ألعاب للفريق و استخدام الكرات الهوائية و التي يتميز فيها جيرو .

بينما يبحث بورنموث عن استمرار سلسلة النتائج الجيدة للفريق، و تحقيق المفاجأة فهم لم يتلقوا أى هزيمة في اخر 6 مباريات لهم في البريميرليج، وتعطيل الغانرز ستكون مهمة مرغوبة لابراز قوتهم و أنهم خصم ليس بالسهل وسيعتمد الفريق بشكل جزئي على الهجمات المرتدة وامكانيات ستانيسلاس وموراي في تسجيل الأهداف.

مباريات أخرى في الدوري الإنجليزي

وفي الجولة نفسها من الدوري الانجليزي، يلتقي فريق نوريتش سيتي بنظيره أستون فيلا ويلعب واتفورد ضد فريق توتنهام هوتسبير، بينما يواجه كريستال بالاس مواطنه سوانزي سيتي اما فريق وست بروميتش ألبيون سيلتقي بفريق نيوكاسل يونايتد ويلعب وإيفرتون مع ستوك سيتي  ووست هام يونايتد ضد ساوثهامتون.


ويليان - لاعب وسط تشيلسي



مقالات متعلقة

Got يونايتد