الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 04:01

ويليان: بإمكان تشيلسي انهاء الموسم بالمراكز الأربعة الأولى

كل العرب
نُشر: 28/12/15 14:03,  حُتلن: 20:14

ويليان:

الوضع صعب بالنسبة لنا لكنني اعتقد أننا سنمضي قدما وسنفوز في المباراة تلو الأخرى وسننهي الدوري ضمن الأربعة الأوائل

قال اللاعب البرازيلي ويليان، جناح تشيلسي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إن بوسع فريقه أن ينهي البطولة ضمن الأربعة الأوائل هذا الموسم ليتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


ويليان

وقال جوس هيدينك المدرب المؤقت للفريق الأسبوع الماضي: "إن إنهاء الفريق ضمن الأربعة الأوائل يعتبر ممكنا من الناحية الحسابية، إلا أن تشيلسي أضاع نقطتين اخرتين يوم السبت الماضي عندما تعادل 2-2 مع واتفورد ليتراجع بفارق 13 نقطة خلف توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع".

وأوضح ويليان لوسائل إعلام بريطانية: "الوضع صعب بالنسبة لنا، لكنني اعتقد أننا سنمضي قدما وسنفوز في المباراة تلو الأخرى وسننهي الدوري ضمن الأربعة الأوائل".

ويحتل الفريق الذي فاز بلقب الدوري الانجليزي أربع مرات من قبل المركز 15، حيث خسر 9 مباريات من بين 18 مباراة خاضها في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم، وهو ما كلف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو فقدان موقعه في وقت سابق هذا الشهر.

وأضاف ويليان: "اعتقد أننا كنا نستحق الفوز (أمام واتفورد)، قمنا بأداء جيد في الشوط الثاني، مررنا بلحظة صعبة بكل تأكيد في هذا الشوط عندما سجل واتفورد هدفه الثاني إلا أننا واصلنا المضي قدما واستطعنا تحقيق التعادل".

يذكر أن تشيلسي سيخوض مباراة صعبة جدا أمام منافسه مانشستر يونايتد اليوم الاثنين بدون مهاجمه الاسباني دييجو كوستا الموقوف عقب حصوله على إنذار يوم السبت الماضي.

كما يلعب الفريق بدون راداميل فالكاو الذي يبتعد بسبب الإصابة وهو ما يترك هيدينك بمهاجم وحيد وهو لوك ريمي الذي سيقود الهجوم أمام يونايتد.
 

مقالات متعلقة

Got تشيلسي