الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:01

ميسي يتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم في جلوب سوكر 2015 في دبي

كل العرب
نُشر: 28/12/15 07:47,  حُتلن: 11:59

تنافس ميسي مع غريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني وبوفون حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي

حصد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، جائزة أفضل لاعب في العالم وذلك في حفل توزيع جوائز النسخة السادسة لجلوب سوكر الذي إحتضن مؤتمر دبي الرياضي الدولي العاشر.

وتنافس ميسي مع غريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني، وبوفون حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي .

وظهر ليونيل ميسي لأول مرة في جوائز جلوب سوكر، وهو اللاعب الفائز اربع مرات متتالية بجائزة الكرة الذهبية ومرشح لحصد الكرة الخامسة عن العام 2015 بعدما قاد برشلونة لإحراز 5 القاب وهي الدوري والكأس الإسباني ودوري ابطال اوروبا والسوبر الأوروبي ومونديال الأندية .

برشلونة يحصد حصة الاسد
وحصد برشلونة حصة الاسد من جوائز حفل غلوب سوكر لهذا العام، حيث حصل الفريق الكاتالوني على جائزة أفضل نادي في العالم، ورئيسه جوسيب ماريا بارتوميو على جائزة أفضل رئيس ناد. كما حصل بطل أوروبا والعالم على جائزة النادي الأكثر شعبية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحصل الإيطالي اندريا بيرلو والإنكليزي فرانك لامبارد على جائزة غلوب سوكر لأفضل مسيرة لاعب، فيما حصل البلجيكي فيلموتس مدرب المنتخب البلجيكي على جائزة أفضل مدرب. كما حصل البرتغالي خورخي مينديز على جائزة أفضل وكيل أعمال، وتوج نادي بورتو البرتغالي بجائزة أفضل أكاديمية.


في مؤتمر دبي الدولي جلوب سوكر

مقالات متعلقة

Got