الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 11:02

لقاء رياضي حافل بين مدرستي كرة القدم عين ماهل والبعينه نجيدات

كل العرب
نُشر: 27/12/15 20:08,  حُتلن: 20:09

 في نهايه المباريات شكر عماد حبيب الله مشهور نجيدات وطاقم مدربيه على حسن الضيافة والاستقبال على امل مواصله هذه اللقاءات بين الجانبين في المستقبل القريب

كعادتها منذ اقامتها قبل عده سنوات ومن اجل تطويرها والرقي بها لاعلى المستويات تسعى مدرسة كرة القدم عين ماهل التابعة لقسم الرياضة في مجلس عين ماهل المحلي بأقامة واجراء مباريات كرة قدم وديه ولقاءات رياضية واجتماعية مع عدة مدارس كرة قدم عرببة ويهودية .




وحلت مدرسة كرة القدم عين ماهل صباح اليوم الاحد الموافق 27.12.15 على مدرسة كره القدم البعينة نجيدات بإدارة مدير قسم الرياضة مشهور نجيدات وايضا بحضور مدير قسم الرياضة في عين ماهل عماد حبيب الله وطاقم المدربين ادهم شاني ومحمد حبيب الله ومحمد موعد وبحضور قسم كبير من الاهالي من الطرفين وبمشاركه نحو 250 لاعبا من صف بستان حتى صف سادس. هذا وتم تقسيم ملعب كره القدم لعده ملاعب ومتنوعة واقيمت عدة مباريات رياضية وحماسية تميزت بالروح الرياضية العالية بين جميع اللاعبين.
وفي نهايه المباريات شكر عماد حبيب الله مشهور نجيدات وطاقم مدربيه على حسن الضيافة والاستقبال على امل مواصلة هذه اللقاءات بين الجانبين في المستقبل القريب.

مقالات متعلقة