الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 12:01

ساوثهامتون يسحق ضيفه آرسنال بأربعة أهداف دون رد

كل العرب
نُشر: 27/12/15 01:52,  حُتلن: 09:29

تجمد رصيد ساوثهامتون بذلك عند النقطة 36 وتسمر في المركز الثاني بفارق نقطتين عن ليستر سيتي الذي هُزم الليلة أمام ليفربول، فيما رفع ساوثهامتون رصيده إلى 24 نقطة في المركز 12

صفع ساوثهامتون الانجليزي ضيفه آرسنال وأعاده إلى دياره مهزوماً بأربعة أهداف دون رد في المواجهة التي جمعتهم على أرضية ملعب سانت ميريز في اطار الجولة الثامنة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز.

 

رجال فينجر بدؤوا المباراة مستحوذين على الكرة لكنهم كانوا بطيئين وفشلوا في خلق الخطورة على مرمى ستيكلنبيرج، الأمر الذي منح ساوثهامتون فرصة للتقدم وخطف الهدف الأول عن طريق كوكو مارتينا بالدقيقة 19 من عمر اللقاء. حاول آرسنال تعديل النتيجة لكن جميع محاولاته اصطدمت بالجدار الدفاعي لصاحب الأرض، فيما تلقى الصفعة الثانية التي أسقطته أرضاً في الدقيقة 55 حينما سجل ساوثهامتون الهدف الثاني من هجمة مرتدة منسقة أنهاها شين لونج داخل الشباك.لم يقم رجال فينجر بردة الفعل المطلوبة لتعديل النتيجة، بينما أضاف ساوثهامتون الهدف الثالث عن طريق جوزيه فونتي بضربة رأسية وسط مجموعة من لاعبي الجانرز الذين وقفوا يتفرجون على ذلك بالدقيقة 69.

كاد مسعود أوزيل أن يحفظ ماء وجه فريقه بتسجيل هدف شرفي لكن كرته لم تصل الشباك، فيما رد القائم فرصة خطيرة لساوثهامتون بالدقيقة 88 قبل أن ينجح شين لونج في اضافة الهدف الرابع لفريقه في الوقت بدل الضائع، ليطلق الحكم بعد ذلك صفارته معلناً فوز صاحب الأرض.

تجمد رصيد ساوثهامتون بذلك عند النقطة 36 وتسمر في المركز الثاني بفارق نقطتين عن ليستر سيتي الذي هُزم الليلة أمام ليفربول، فيما رفع ساوثهامتون رصيده إلى 24 نقطة في المركز 12.

مقالات متعلقة

Got