الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

اليوم: ليستر سيتي يصطدم بليفربول ويونايتد ضد ستوك سيتي

كل العرب
نُشر: 26/12/15 14:42,  حُتلن: 17:01

يسعى ليستر سيتي لمواصلة عروضة المتميزة في الدوري من أجل الحفاظ على الصدارة

سيعتمد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، على جهود كوتينيو من أجل قيادة الفريق لتحقيق الفوز

يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 29 نقطة، بالتساوي مع توتنهام الرابع ويأتى ستوك سيتي فى المركز الحادى عشر بـ 23 نقطة

مباراة نارية وصراع بين ليفربول وليستر سيتي

يلتقي مساء اليوم في الساعة 17:00 فريقا ليفربول وليستر سيتي في اللقاء الذي يقام على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الأسبوع 18 في الدوري الإنجليزي.


رياض محرز - ليستر سيتي
 

يدخل الريدز المباراة من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة المنافسة على أحد المراكز المتقدمة في الدوري، وسيعتمد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، على جهود كوتينيو من أجل قيادة الفريق لتحقيق الفوز.

وكان ليفربول قد خسر أمام وارتفورد بنتيجة 3-0 في الأسبوع 17 في الدوري. ويغيب عن صفوف ليفربول كل من سكيرتل وجوميز وميلنر وستوريدج للإصابة.

وعلى الجانب الأخر، يسعى ليستر سيتي لمواصلة عروضة المتميزة في الدوري من أجل الحفاظ على الصدارة، وسيعتمد رانييري المدير الفني للفريق على جهود فاردي ومحرز. وكان ليستر قد فاز على إيفرتون بنتيجة 3-2 في الأسبوع 17 في الدوري.

مانشستر يونايتد يسعى لتضميد جراحه على حساب ستوك سيتي

يلتقى اليوم السبت، فريق مانشستر يونايتد مع ستوك سيتى بالجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي. ويسعى الهولندي لويس فان خال، مدرب مانشستر إلى استعادة النتائج الإيجابية بعد الانتقادات التى طالته، والتحدث عن إمكانية رحيله عن الفريق.


واين روني - قائد مانشستر يونايتد


وفشل مانشستر يونايتد فى الفوز بأخر 4 مباريات له فى الدوري على حساب نوريتش، وبورنموث، ووست هام، وليستر سيتي. الأمر نفسه يعود على ستوك سيتي الذى خسر فى أخر مبارياته أمام كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف. 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 29 نقطة، بالتساوي مع توتنهام الرابع، ويأتى ستوك سيتي فى المركز الحادى عشر بـ 23 نقطة.

مانشستر سيتي يطمح لاستعادة نغمة الانتصارات

يستضيف فريق مانشستر سيتي ضيفه سندرلاند مساء اليوم في الساعة 17:00 مساءً، على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


سيرجيو أجويرو - مانشستر سيتي

 

في 22.09.2015، ضمن بطولة الكابيتال وان، احتضن ملعب النور معقل فريق سندرلاند العملاق السماوي في مباراة شهدت أهدافاً كثيفة، حيث ان السيتي تمكن من الفوز برباعية مقابل هدف وحيد.

الأهداف التي سُجلت وقع عليها كلاً من الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، الإنجليزي رحيم ستيرلينج، البلجيكي كيفين دي بروين، والإيطالي فيتو مانوني حارس سندرلاند بالخطأ في مرماه.

المباراة بالطبع ستشهد أجواء مثيرة بدرجة كبيرة للغاية نظراً لحالة الثأر التي ستظهر على الفريق الضيف بعد الرباعية الماضية.

هيدنيك يقود تشيلسي في أول اختبار له أمام واتفورد

وستشهد موقعة "ستامفورد بريدج" التي ستجمع "البلوز" بالمنتعش واتفورد تحت قيادة الإسباني كيكي فلوريس، الاختبار الأول للهولندي جوس هيدينك. وستمثل الطموحات القوية لواتفورد عقبة كبيرة في اللقاء حيث أنهم يبتعدون عن المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية بنقطة وحيدة، بعدما فازوا في آخر أربع مباريات.


إيدين هازارد - نجم تشيلسي


ويستقبل توتنهام نظيره نورويتش سيتي في لقاء صعب نظرا لموقف الفريق الضيف الذي يصارع من أجل البقاء والذي يتسلح معنويا بفوزه في الجولة الماضية على المان يونايتد في عقر داره بهدفين لواحد.

ويحل إيفرتون، الذي فشل في تحقيق أي فوز خلال الأربع مواجهات الأخيرة، ضيفا على نيوكاسل، الذي يحاول الهروب من القاع وعول على نتائجه الجيدة في الفترة الأخيرة لمفاجأة "التوفيز".

ويستضيف أستون فيلا، متذيل الترتيب، وست هام يونايتد، الذي سقط في فخ التعادل خلال الأربع مباريات السابقة.

وسيكون الصراع كبير بين بورنموث وكريستال بالاس لاسيما وأن الفريقين يمران بفترة رائعة، حيث يبحث بالاس عن مراكز المقدمة المؤهلة لإحدى البطولتين الأوروبيتين بينما يسعى بورنموث لمواصلة انتصاراته خلال الثلاث جولات السابقة.

ويأمل سوانزي سيتي لوضع حدا لحالة الخصام مع الانتصارات التي هوت به للمركز الثامن عشر عندما يستضيف وست بروميتش ألبيون، الذي يحتل منتصف الترتيب.

مقالات متعلقة

Got