الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

جسر الزرقاء: الاعدادية الشاملة تعايد بيت المسنين بذكرى مولد الحبيب

كل العرب
نُشر: 25/12/15 12:09,  حُتلن: 12:17

تجاوبت الجدّات بشكل لافت وبتعطُّش كبير والاهتمام بأدق التفاصيل للمحاضرة الدينية عن الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن إعدادية الشاملة في جسر الزرقاء، جاء فيه: "بلفتة مميزة من اسرة المدرسة الاعدادية الجديدة بقرية جسر الزرقاء ومركزة التربية الاجتماعية المربية لينا أبو عطا، ومن منطلق ديني تربوي هادف نسقت زيارة مع بيت المسنين بيوم الاثنين من هذا الاسبوع مع المسؤولين هناك والعاملة الاجتماعية شهرزاد ابوشاح، قدموا لهم التهاني والتبريكات بمناسبة المولد النبوي الشريف".


خلال الزيارة

وأضاف البيان: "وانضمت ناهد كناعنه المسؤولة عن المجلس الطلابي بالمدرسة ومعلمة الدين الاسلامي ايضاً  وألقت محاضرة غنية بالمعلومات عن الرسول الغالي. وقالت كناعنة: "لو كان بيننا رسول الله ماذا سنقول له؟ كيف سنشعر بجواره؟ وقد تجاوبت الجدّات بشكل لافت وبتعطُّش كبير، والاهتمام بأدق التفاصيل للمحاضرة الدينية عن الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم".

وختم البيان: "ورافق المجموعة رئيسة مجلس الطلاب والنائب وطلاب آخرون و مستشارة المدرسة نوال وتد لنكون جميعاً ضيوفاً على ارقى وأطهر شريحة من المجتمع وهم الاجداد والجدات وليس عبثاً سُمّي بالجيل الذهبي , هذه المجموعة الجميلة التي تعني الوقار والاحترام , ويجب أن يكّرموا من الاحفاد والابناء , يجب زرع هذه البذرة الجميلة بأبناء مدرستنا وطلابنا وأبنائنا , لنَدُب الرحمة والحنان بقلوبهم , نحن بحاجة لحنانهم لكلمتهم لدعائهم الطيب , فهو مستجاب عند الله ونتبارك به دائماً, فراينا الابتسامة والفرحة بوجوههم , فقد انتظرونا بفارغ الصبر، وقام طلابنا بتقديم بطاقات معايدة والورود الجميلة، وهدايا رمزية وتم تقديم شهادة تقدير وشكر لهم لمشاركتهم لنا في يوم التراث "الزيت والزيتون "قبل شهر تقريباً. وبأذن الله تعالى وعدناهم بالتواصل المستمر فيما بيننا، ربنا احفظهم من كل سوء"، الى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة