الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 18:01

هنري يحث مورينيو على تدريب مانشستر يونايتد وليس الريال

كل العرب
نُشر: 25/12/15 11:41,  حُتلن: 17:57

أبدى المهاجم الفرنسي ثقته الكبيرة في قدرة المدرب الشهيرة على صناعة الفارق في ملعب أولد ترافورد

أسدى أسطورة كرة القدم الفرنسية تيري هنري نصيحة للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أقيل قبل أيام قليلة من تدريب تشلسي الإنكليزي لسوء النتائج.


تيري هنري

في تصريحات لاسطورة كرة القدم الفرنسي ونجم الآرسنال السابق تيري هنري لاحدى الصحف، قام بإسداء نصيحة الى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المقال من تشيلسي مؤخرًا، فقال هنري: "لقد عاش مورينيو مواسمًا جيدة في ريال مدريد وتمكن من قيادة الفريق الملكي والصعود به تدريجياً علاوة على منافسة برشلونة، الذي كان يمر بفترة من أزهى فتراته الكروية".

وأضاف نجم آرسنال وبرشلونة سابقًا: "أنه يرى تولى مورينيو مهمة تدريب مانشستر يونايتد خطوة صائبة، لأنه يمتلك تجربة ناجحة في ريال مدريد وبات يتوجب عليه الآن خوض تجربة جديدة مع الشياطين الحمر". وأبدى المهاجم الفرنسي ثقته الكبيرة في قدرة المدرب الشهيرة على صناعة الفارق في ملعب أولد ترافورد.

وكشفت العديد من التقارير الانجليزية، إلى أن إدارة مانشستر يونايتد اقتربت من اتخاذ قرار إقالة المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال بسبب النتائج المخيبة للفريق الإنجليزي والتي لا تليق بتاريخه الكروي، على الرغم من التعاقدات الكبيرة التي أبرمها في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتراجع اليونايتد عن أندية الصدارة في البريميرليج، حيث يتواجد ليستر سيتي وآرسنال ومانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير قبله، بعدما كان في الصدارة، فضلاً عن الخروج المبكر من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لصالح ناديي فولفسبورغ الألماني وإيندهوفن الهولندي.


جوزيه مورينيو
 

مقالات متعلقة

Got مانشستر