الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 07:02

إيكاردي قائد إنتر ميلان: سنستمر حتى تحقيق اللقب وأتشوق لمواجهة سان جيرمان

كل العرب
نُشر: 25/12/15 10:48,  حُتلن: 19:52

مارو إيكاردي:

نحن جميعا سعداء بما نقدمه حتى الآن في الدوري، ونريد مواصلة العمل تقديم قصارى جهدنا في كل مباراة للتويج باللقب في النهاية

يحتل نادي إنتر ميلان لكرة القدم، صدارة الدوري الإيطالي برصيد 36 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن فيورنتينا ونابولي أقرب ملاحقيه.


مارو إيكاردي

وقد أعرب نجم الفريق الأول مارو إيكاردي عن فخره وسعادته بتصدر فريقه قمة الكالتشيو، حيث قال في تصريحات لصحيفة "جولف تايمز": "ندرك تمامًا أنه لا يمكننا أن نتوقف". وأضاف إيكاردي: "نحن جميعا سعداء بما نقدمه حتى الآن في الدوري، ونريد مواصلة العمل تقديم قصارى جهدنا في كل مباراة للتويج باللقب في النهاية".

وتابع الأرجنتيني: "أنا فخور جدًا كوني قائد إنتر، فارتداء شارة قيادة الفريق حلم وشرف كبير. أعرف تاريخ إنتر جيدًا، وأعلم أن هناك نجوم رائعيين ارتدوها في السابق، مثل خافيير زانييتي، نائب رئيس النادي حاليًا". وأردف المهاجم: "بالإضافة إلى أنه حلم، هو أيضًا مسؤولية كبيرة، أحاول أن أتحملها خلال كل مباراة أو دورة تدريبية".

ويواجه إنتر منافسه باريس سان جيرمان الفرنسي في مباراة نهاية العام الحالي 30.12.2015 في قطر. وأعرب إيكاردي عن شوقه لهذه المواجهة، فقال: "أتطلع لمواجهة باريس، ستكون مباراة عظيمة، وأنا متشوق لرؤية جماهيرنا في قطر. كرة القدم لها مشجعين كُثر في قطر والشرق الأوسط لديها الكثير، ولدينا كثير من الأنصار هناك، أكاد لا أستطيع الانتظار لرؤيتهم".
 

مقالات متعلقة

Got