الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 02:02

اصطفاف في القمة ونار في القاع


نُشر: 27/11/06 17:25

هبوعيل المكر:
اصيب اللاعب أحمد أسدي بجروح متوسطة في وجهه، أثر اصطدامه بزميله رزق أبو رمحين في أحدى تدريبات الفريق الأسبوع الماضي، حيث نزف أسدي الكثير من الدم، واحتاج الى العلاج في المستشفى اذ تم تقطيب الجرح.
وقال أحمد أسدي: "أشعر الآن بصحة أفضل، لكن تبدو احتمالات مشاركتي في المباراة المقبلة أمام فريق مكابي شلومي شفاعمرو، ضئيلة جدا، لكنني آمل أن أعود بأسرع وقت الى الملاعب."
يذكر أن أسدي تغيب عن اللقاء الماضي أمام فريق بيتار صفد (1-1).
هبوعيل كفركنا:
لم ينجح هبوعيل كفركنا في التعاقد مع المهاجم ماهر جبارين الذي لعب الموسم الماضي مع الفريق الثاني في كفركنا، مكابي، حيث فضل اللاعب الأنتقال الى فريق هبوعيل أسي جلبوع الذي يلعب في نفس الدوري.
ويحل الفريق الكناوي هذا الأسبوع ضيفا على فريق بيتار صفد، وقال الأداري حمد طه عن استعدادات فريقه لهذا اللقاء: "لن نقبل بأقل من تحقيق نتيجة تعادل على أقل تقدير. خيبنا الآمال بتعادلنا الأخير أمام بيتار حيفا ولذلك علينا ان نعوض، ولا مفر أمامنا سوى العودة بفوز من صفد."
هبوعيل كفر سميع:
من المقرر ان يتغيب اللاعبان وجدي الكيش وشادي فلاح عن المباراة الخارجية لفريقهما هبوعيل كفر سميع أمام هبوعيل العفولة، بسبب ابعادهما بالبطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام هبوعيل الجديدة. وقال رئيس الأدارة فؤاد فلاح: "نعاني من قصة تركيز في الدفاع وسوء حظ في الدقائق الأخيرة من مباراياتنا، حيث خسرنا أمام الجديدة وأسي جلبوع وأم الفحم في الرمق الأخير، وآمل ان لا نرتكب أخطاء قاتلة كهذه. وبالرغم من ذلك ففريقنا يشهد تحسنا في أدائه نأمل أن نترجمه الى لغة النقاط، ونحن لا ننوي في هذه المرحلة تعزيزه بلاعبين آخرين."
الأخوة حيفا:
ما زال فريق الأخوة حيفا يبحث عن مهاجم هداف ينضم لصفوف الفريق، علما ان الفريق تعاقد مع لاعبين من فريق هبوعيل الجديدة، هما المدافع الأيمن قاسم كيال، ولاعب خط الوسط رأفت مبرشم، حيث شاركا في اللقاء أمام فريق مكابي معلوت.
ومن المتوقع ان تجري مباراة الديربي، أمام بيتار حيفا، مساء بعد غد الأحد في استاد كريات أليعزر.
هبوعيل الرينة:
حرر فريق الرينة من صفوفه لاعب خط الوسط ألون كيلان، فيما تبدو احتمالات بقاء المهاجم الدبلاوي عنان حلبي ضئيلة جدا.
وبالمقابل تتم مفاوضة بعض اللاعبين مثل صانع الألعاب ليئور بن هاروتس من مكابي كريات آتا والمهاجم تامر مريد من مكابي كفركنا.

مقالات متعلقة