الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 21:01

إستفتاء: 53% يصوتون على تعيين زيدان مدربًا جديدًا لنادي ريال مدريد خلفًا لبينيتيز

كل العرب
نُشر: 24/12/15 10:41,  حُتلن: 13:28

 صوت 31% على تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني المقال من تدريب تشيلسي الانجليزي مؤخرًا

قامت صحيفة (ماركا) الاسبانية، بإستفتاء حول اختيار مدربًا جديدًا لنادي ريال مدريد الاسباني، ويبدو أن جماهير الريال لا تستبشر خيرًا بوجود المدرب الاسباني رافاييل بينيتيز على رأس الجهاز الفني للنادي الملكي، وذلك بعدما أجمعت نسبة كبيرة من عشاق الفريق على ضرورة تعيين الفرنسي زين الدين زيدان بديلا له.


زين الدين زيدان

وفي استفتاء صحيفة (ماركا) الاسبانية، "صوت 53% من قراء الصحيفة المدريدية على تعيين الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للكاستيا، مدربًا جديدًا للفريق خلفًا لبينيتيز، الذي فقد ثقة الجماهير واغلب اللاعبين بسبب قراراته الفنية العشوائية وغير المدروسة فضلا عن فقدانه قنوات الاتصال بأغلب نجوم الفريق".

وأشارت الصحيفة انه "صوت 31% على تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني المقال من تدريب تشيلسي الانجليزي مؤخرًا، الذي سبق وأن اشرف على تدريب "اللوس بلانكوس" في السابق خلال الفترة الممتدة من عامي 2010-2013 رغم اقتصار انجازاته مع الفريق على المستوى المحلي.

وتوج مورينيو مواسمه الثلاثة التي قضاها داخل جدران قلعة (سانتياغو بيرنابيو) بلقبي الدوري والكأس الاسبانية وكأس السوبر مرة واحدة، بينما خرج من الدور نصف النهائي لدوري ابطال اوروبا 3 مرات على التوالي امام برشلونة وبايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند.


رافاييل بينيتيز 

مقالات متعلقة

Got