الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 11:01

فالدانو: من الصعب تصديق عودة مورينيو إلى ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 23/12/15 19:06,  حُتلن: 01:32

يتردد بقوة اسم المدير الفني البرتغالي الكبير للعودة إلى تدريب اللوس بلانكوس في ظل عدم الرضا عن أساليب رافاييل بينيتيز المدير الفني الإسباني والابتعاد عن برشلونة متصدر لا ليجا بخمس نقاط

يرى خورخي فالدانو المدير الرياضي السابق لريال مدريد الإسباني أنه من الصعب تصديق فكرة عودة جوزيه مورينيو لتدريب الميرينجي مرة أخرى.

 

ويتردد بقوة اسم المدير الفني البرتغالي الكبير للعودة إلى تدريب اللوس بلانكوس في ظل عدم الرضا عن أساليب رافاييل بينيتيز المدير الفني الإسباني والابتعاد عن برشلونة متصدر لا ليجا بخمس نقاط.فالدانو صرح قائلاً "من الصعب بالنسبة لي التصديق، من الصعب أن أستوعب".

وأضاف "أعرف أن مدريد يمر بفترة صعبة، ولكن فكرة أن يكون هناك حدث كلما يمر الفريق بأزمة لا يُنصح بها. فكرة التنقل المستمر هو أسوأ حل ممكن".وتابع "بينيتيز جاء بأساليبه، بطريقة فعله للأشياء. هذا لا يمكن تطبيقه في 4 أشهر، فهو بحاجة للمزيد من الوقت. لا أعلم ما إذا سوف يبقى بينيتيز أو يغادر، ولكن إن غادر، سيكون الأقل مسؤولية عما حدث".وأسرد "إنه مدرب يملك الخبرة وأساليب كلنا نعرفها مع شعور مدريدي كبير، ولديه طريقة خاصة جداً لرؤية اللعبة. هو بحاجة لفترة من التكيف حتى يتنسى لفريق مثل ريال مدريد رؤية ما يريده المدرب".

مقالات متعلقة

Got