الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 03:01

اختتام دوري كرة القدم في مدرسة الزهراء- عرابة بعنوان: الرياضة تربية وأخلاق

كل العرب
نُشر: 23/12/15 10:18,  حُتلن: 12:22

مدير المدرسة الأستاذ عبدالله عاصلة:

هذا الدّوري هو جزء من سلسلة فعاليات للفرصة الفعّالة بهدف تذويت قيم المشاركة والاختلاف وحلّ النزاعات والتّعاون

الاستاذ فراس نصار معلّم الرّياضة:

الدّوري كان ممتعًا حقّا فقد أبدى اللاعبون روحًا رياضيّة عالية وأداءً ممتازًا

عممت مدرسة الزهراء عرابة بيانا جاء فيه: "تحت شعار "الرياضة تربية واخلاق ولا للعنف والخصام"، اختتم امس الثلاثاء في مدرسة الزهراء عرابة دوري كرة القدم المصغرة، وذلك بإجراء مباراة النهائي على ملعب المدرسة التي جمعت بين الصف السادس د وبين الصف الخامس د، بفوز السادس د ببطولة الدوري. وجاءت المباراة حماسية بين الفريقين وذلك بتشجيع طلاب المدرسة الذين ملأوا المدرجات وشجعوا الفريقين طوال دقائق المباراة".


صورة خلال الفعالية

وأضاف البيان: "وفي نهاية المباراة تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين في الدوري وتكريم اللاعب الخلوق وهداف الدوري وافضل حارس مرمى في احتفال مهيب. وافتتح الاحتفال مدير المدرسة الاستاذ عبدالله عاصلة متحدثا ومشجعا لأهمية الرياضة ومهنئاً للصفوف الفائزة وشاكرا معلمي الرياضة الأستاذ فراس نصار والأستاذ علي كناعنة اللذين اشرفا على هذه الفعاليات، وطاقم المعلمين والطلاب لما بذلوه من اجل إنجاح هذه الفعاليات".

وجاء في البيان: "وفي حديث خاصّ مع الاستاذ فراس نصار معلّم الرّياضة حول رأيه بالدّوري وأداء الطلاّب قال: "الدّوري كان ممتعًا حقّا، فقد أبدى اللاعبون روحًا رياضيّة عالية، وأداءً ممتازًا، وكان حضور واهتمام الطلاب من جميع الصّفوف ملفتًا للنّظر".

أما بالنسبة لسؤالنا لمدير المدرسة الأستاذ عبدالله عاصلة حول الهدف من الدّوري أجاب قائلا: "إننا نعمل بانسجام وتناغم بما يتفق مع خطّة العمل المدرسيّة العامّة وبما يتّفق مع قيم برنامج مفتاح القلب، فهذا الدّوري هو جزء من سلسلة فعاليات للفرصة الفعّالة بهدف تذويت قيم المشاركة والاختلاف وحلّ النزاعات والتّعاون والتي تؤدّي في نهاية المطاف إلى التّخفيف من حدّة العنف" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة