الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 16:02

مجلس طلاب راهبات الفرنسيسكان يضيء شجرة الميلاد

كل العرب
نُشر: 22/12/15 23:28,  حُتلن: 23:30

الطالبة شادن خليلية رحّبت بطلاب المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية والأهالي وأوضحت أن هذا الإحتفال ما هو إلا إفتتاحية لفعاليات كثيرة خلال العام الدراسي

شكرت مديرة المدرسة والراهبات والمعلمين والطلاب على تقديم كل مساعدة لهذا الإحتفال الرائع ووعدت أن يصبح تقليداَ سنوياَ يذكرنا بمسلاد الطفل يسوع

مع إقتراب عيد الميلاد المجيد، وفي أجواء المسّرة أضاءت مديرة مدرسة راهبات الفرنسيسكان في الناصرة شجرة الميلاد تعاونها رئيسة مجلس طلاب المرحلة الثانوية شادن خليلية ورئيسة مجلس طلاب المرحلة الإعدادية عدن شريف. وقد ارتفعت الشجرة أمام بناية المدرسة مزدانة بالأنوار وأبهى الزينه الميلادية.



الطالبة شادن خليلية رحّبت بطلاب المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية والأهالي. وأوضحت أن هذا الإحتفال ما هو إلا إفتتاحية لفعاليات كثيرة خلال العام الدراسي. وشكرت مديرة المدرسة والراهبات والمعلمين والطلاب على تقديم كل مساعدة لهذا الإحتفال الرائع ووعدت أن يصبح تقليداَ سنوياَ يذكرنا بمسلاد الطفل يسوع. فالميلاد فرح ومحبة وتواضع. تفسح دائماَ الصوت الملائكي المنعش والمردّد: "المجد لله في العلى وعلى أرض السلام، للناس الذين بهم المسّرة". والقت الطالبة عدن شريف كلمة هنأت فيها الحضور بقدوم الميلاد يحمل معه الطيبة المؤنسة، والأخوّة الشاملة، وبراءة الطفولة والعدل والسّلام.

اختتمت مديرة المدرسة هذا الإحتفال بكلمة موجزة زاخرة بالمعاني الميلادية، والله أعطانا ابنه محبةَ لنا، أعطانا الحياة ونحن نستطيع في كل صباح يطل علينا ومساء أن نقدَم البسمة والعطاء والمحبة للآخرين فيتفتح في الأعماق برعم الحياة والسلام وينعش الأخوَة والتسامح. وشكرت مجلس الطلاب ووحدة التربية الإجتماعية وجميع الذين ساهموا وحضروا لهذه المسية الميلادية. تجدر الإشارة أن معلمة الفنون المربية أريج لاون زينت جدران المدرسة بلوحات ميلادية معبَرة, واشرف على هذا النشاط الأستاذ روحي بواردي والمعلمة سوزان بولس.

مقالات متعلقة