الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 03:01

سنبدأ توزع اكثر من 600 رزمة غذائية على العائلات المستورة بمناسبة الميلاد المجيد

كل العرب
نُشر: 21/12/15 20:25,  حُتلن: 21:45

 المهندس لؤي عصفور- رئيس مجلس ادارة سنبدأ:

مشروع الرزم الغذائية هو اضخم مشاريع الجمعية والأكبر على مستوى المدينة حيث نسعى من خلاله إلى إيصال رسالة اجتماعية مفادها المحبة والإخاء بين ابناء العائلة النصراوية الواحدة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جمعية سنبدأ-الناصرة، جاء فيه:"قامت جمعية سنبدأ يوم السبت بتعبئة اكثر من 600 رزمة غذائية لتوزيعها على العائلات المستورة المعتمده ضمن مشروع "الناصرة بيتنا الدافئ وذلك بمناسبة عيد الميلاد المجيد بمشاركه واسعة من اهالي مدينة الناصرة وبالأخص من شريحة الشباب. يذكر ان هذا المشروع هو المشروع الخيري الثامن خلال العاميين الأخيرين حيث قامت جمعية سنبدأ بتوزيع اكثر من 4500 رزمه، بالإضافة لأكثر من 600 رزمه تم توزيعها ضمن هذا المشروع".



وتابع البيان:"هذا وقد سبق افتتاح المشروع برنامج خاص لأطفال المدينة شارك فيه العشرات منهم في مدرسة المطران حيث تخلل العديد من الفقرات الفنية الرائعة التي قدمتها الفنانة وصال سرور وفرقة "بون بون" ليقوموا بدورهم برسم الفرحة على وجوه الاطفال.
هذا وافتتح مشروع التعبئة لهذا العام بكلمه للسيدة سناء توما عضو عائلة سنبدأ شكرت فيها إدارة ومعلمي وطلاب مدرسة الإكليريكية وسعادة الاب الارشمندريت اميل شوفاني لمساهمته في انجاح المشروع عن طريق اتاحة المجال امام الجمعية لاستعمال قاعة لإتمام التعبئة. ومن ثم قامت السيدة توما باستعراض المشاريع التعليمية والاجتماعية التي قامت بها الجمعية خلال هذا العام".

وزاد البيان:"وفي حديث مع المهندس لؤي عصفور، رئيس مجلس ادارة سنبدأ، قال: "إنّ مشروع الرزم الغذائية هو اضخم مشاريع الجمعية والأكبر على مستوى المدينة حيث نسعى من خلاله إلى إيصال رسالة اجتماعية مفادها المحبة والإخاء بين ابناء العائلة النصراوية الواحدة، رسالة لا تتم الا من خلال مضافرة الجهود بين ابناء المجتمع الواحد، وعليه تسعى جمعيتنا لإرساء قيم التطوع بين جمهور الشباب لإيماننا الراسخ بدورهم الفعال في بناء المجتمع، فمشاركة عشرات الشباب والشابات من المتطوعين والمتطوعات في مشاريع سنبدأ العديدة يدل على ان مستقبل الناصرة الغالية سيكون بخير بهمة الشباب النصراوي الأصيل" .
واختتم عصفور كلامه قائلاً: "أود أن اشكر بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن الزملاء في ادارة سنبدأ كل المساهمين في انجاح المشروع من اهل الخير ولمتطوعينا الرائعين على جهودهم المبذولة خلال الايام الأخيرة والشكر كل الشكر لطاقم المشروع ولطواقم عائلة سنبدأ لعملهم الجبار في ايصال طرود الخير لمستحقيها متمنيا ان يحل علينا الميلاد المجيد العام القادم وقد حل السلام العادل أرجاء المنطقة"، إلى هنا نص البيان.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.72
GBP
239999.75
BTC
0.52
CNY