الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 01:01

إعداديّة إبن خلدون الناصرة تكرّم المربية سمر زعبي لخروجها للتقاعد

كل العرب
نُشر: 21/12/15 16:00,  حُتلن: 16:06

بدأ الاحتفال بكلمة مؤثّرة من مدير المدرسة الذي بارك عمل المربية سمر زعبي وأثنى على جهودها العظيمة

وصل الى موقع العرب بيان من مدرسة إبن خلدون الاعدادية، جاء فيه: " بجو ساده المحبة والتقدير أقامت مدرسة ابن خلدون الإعدادية الناصرة بكافة أعضائها حفل تكريم في مطعم الصيّاد في الناصرة احتفاءً بخروج مستشارة المدرسة ومركزة برنامج اميريم المربيّة الفاضلة سمر زعبي ‘ للتقاعد بعد 33 سنة من الخدمة في سلك التربية والتّعليم أدت عملها ورسالتها التعليميّة والتربويّة بصدق وأمانة وتفاني واخلاص".


خلال التكريم

وأضاف البيان: "وقد حضر حفل التّكريم بالاضافة إلى مديرالمدرسة وطاقم الهيئة التدريسية ، مفتش المدرسة الاستاذ خالد حجازي ومديرة قسم المعارف في بلديّة الناصرة السيدة سامية بصول إضافةً إلى عدد من المعلمين المتقاعدين.
وبدأ الاحتفال بكلمة مؤثّرة من مدير المدرسة الذي بارك عمل المربية سمر زعبي وأثنى على جهودها العظيمة التي بذلتها من أجل خدمتة بلدها ومجتمعها ومدرستها وطلابها. وفي ختامها تمنى لها النجاح والتقدم في حياتها الجديدة بعد التّقاعد.
ثمّ تلت كلمة المدير كلمتين لمفتش المدرسة ومديرة قسم المعارف اللذين شكرا المربية سمر على عطائها الذي دام مدّة طويلة في سلك التعليم متمنّيين لها حياة ملؤها الرغد والسعادة".

وتابع البيان: "وأخيرًا عبّرت المربية سمر عن تأثّرها الشديد لفراق المدرسة وزملائها وطلابها من خلال كلمة القتها أمام الحضور الكريم، روت من خلالها بداية عملها في المدرسة التي احتضنتها وقدمت لها المساعدة، والتي كانت احدى طالبالتها في طفولتها شاكرة كلّ من وقف إلى جانبها وساندها في تأدية هذه الرسالة خاصة .
وفي الختام قدمت هدية رمزيّة من قبل زملائها المعلمين تعبيرا عن محبتهم وتقديرهم لها، بالاضافة الى درعً حمل أسمى عبارات الشّكر تعبيرًا عن تقديرهم واحترامهم لها وهدية خاصة من قبل بلدية الناصرة ، كما وقدم عدد من طلاب اميريم عبارات خطّت بايديهم تحمل اسمى ايات المحبة والامتنان والتقدير لها".

مقالات متعلقة