الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 08:02

سخنين: مدرسة المتنبي تنظم فعاليات مميزة احتفالا بيوم المعلم وبمشاركة الأهالي

أمين بشير- مراسل
نُشر: 21/12/15 15:45,  حُتلن: 15:51

مدير المدرسة حمد سيد أحمد:

كان هذا اليوم ناجحا بكافة فعالياته المتنوعة وهذا يعود بفضل التخطيط الناجح لكافة مربيات الطبقة الدُنيا

بمناسبة "يوم المعلم" وتحت عنوان "ابي/امي معلمي/تي"  نفذت مدرسة المتنبي سخنين يوم السبت 19.12.2015 يوما حافلا، تخلل هذا اليوم العديد من الفعاليات والنشاطات منها، اداء اولياء الامور دور المعلمين في تنفيذ الحصص التعليمية وبخاصة لصفوف الطبقة الدنيا أضف لتحضير الاطعمة والوجبات الصحية في المدرسة أعدتها الامهات الحاضرات.


خلال الفعاليات

هذا وتم اختتام هذا اليوم بالعروض الفنية السحرية قام بها الفنان الحيفاوي البارع امجد زعبي،  والتي ادهشت ألباب الحاضرين من طلاب واولياء امور ومعلمين.

وعن هذا اليوم افادنا مدير المدرسة الاستاذ حمد سيد احمد قائلا: "كان هذا اليوم ناجحا بكافة فعالياته المتنوعة وهذا يعود بفضل التخطيط الناجح لكافة مربيات الطبقة الدُنيا، اذكر منهن مركزة الطبقة المعلمة فداء عامر اضف لدور الاستاذ محمد زبيدات مركز التربية الاجتماعية المحوري في التنظيم والتنفيذ".

وأضاف المدير قائلا:  "تأتي فعاليات هذا اليوم لتتوج هدفين هامين في خطة فعالياتنا السنوية لهذا العام, الاول تداخل ومشاركة الاهل في الحياة التربوية والتعليمية في المدرسة والهدف الثاني استمرار تذويت قيم ومعايير لنمط طعام صحي متوازن".

يذكر ان في نهاية فعاليات هذا اليوم عبأ المشتركون من اباء وامهات وحاضرين استمارة تقييمية محوسبة في غرفة الحاسوب، كان قد اعدها مركز الحوسبة في المدرسة لتقييم الفعاليات ولاخذ النصائح للايام القادمة.
 

مقالات متعلقة