الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:02

جسر الزرقاء: مدرسة الشاملة تنظم يوم الآباء وتسلم شهادات الفصل الأول

كل العرب
نُشر: 21/12/15 09:39,  حُتلن: 09:42

تمت دعوة الأهالي لمحاضرة تحوي بطياتها الارشاد والشرح عن فترة الامتحانات بمهنية عالية

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة الشاملة في جسر الزرقاء، جاء فيه: "قامت مدرسة الاعدادية الشاملة في جسر الزرقاء بدعوة أولياء أمور الطلاب صباح يوم السبت الماضي 19.12.15، لتوزيع شهادات الطلاب للفصل الاول من السنه الدراسية الحالية. وبعد عناء وتعب الامتحانات حان موعد الحصاد وقطف ثمار الجهود.


خلال المحاضرة


وتابع البيان: "واستقبل طاقم المدرسة جميع الاهالي الكرام ببشاشة وجه وترحاب، ولقد تمت دعوتهم لمحاضرة تحوي بطياتها الارشاد والشرح عن فترة الامتحانات بمهنية عالية، من قبل المستشارة نوال وتد والدكتور غانم يعقوبي، عرضوا من خلالها عن جيل المراهقة والصعوبات التي تواجه الطالب والاهل وتأثيرها على حياته اليومية، السلوكية، والتحصيلية في المدرسة، وكيفية مواجهة هذه الفترة وتحديها واستقبالها بشكل هادئ وايجابي مع مهارات تساعد على تخطّيها بأمان.
حيث تؤمن اسرة المدرسة الاعدادية بأن العمل يكمن مع ثلاثية قوية، المدرسة والطلاب والاهل وهم نور يتلألأ بسماء الكون في سبيل العلم، ومن هنا يبدأ نجاح الطالب ورفع المستوى العام، أيضاً بثلاثية تجاه نفسه وأهله وخدمة بلده الطيب، فهذه مسؤولية كبيرة جداً على كلٍ منا".

وأضاف البيان: "وبهذا اليوم تم استدعاء أخصائية التغذية السيدة تماضر مسعود من قرية عرعرة من قبل المربية سهاد كبها، وبحلقة دائرية رائعة اجتمعت أمهات طلابنا للاستماع لمحاضرة شيقة بموضوع التغذية السليمة وكيفية اختيار الغذاء المناسب والصحي، وتأثير نوعية الغذاء على صحة الاولاد، وتفادي الاكل السريع والمشروبات الضارة لتأثيرها السلبي على الجسم وانخفاض نسبة تركيزهم وكثرة حركتهم بشكل ملحوظ ".

وختم البيان: "ومن الجدير بالذكر أن حضور الاهالي كان كثيفاً ومميزاً بهذا اليوم الرائع، ودعا مدير المدرسة بهاء الدين جربان رئيس المجلس المحلي الشيخ مراد عماش ليشارك الاهل والطلاب بهذه المناسبة، واستهلّ بذلك شكر الجميع على التعاون والثقة بين المدرسة والاهل وتلبية الدعوة بما يعود بالفضل بالتعزيز الايجابي لأبنائنا فلذات أكبادنا"، الى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة