الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 06:02

مورينيو يرفض تدريب روما بسبب الإنتر ويرحّب بمانشستر يونايتد خلفًا لفان جال

كل العرب
نُشر: 20/12/15 11:14,  حُتلن: 23:15

جوزيه مورينيو:

لقد أبلى جارسيا بلاءً حسنًا في الموسمين الماضيين ولكن الأمور لم تمضِ على ما يرام هذا الموسم وهذا يمكن أن يحدث لأي مدرب

أفادت وكالة سكاي سبورت الإيطالية، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المقال من تشيلسي حديثًا، قد رفض عرضاً من نادي روما لتدريبه خلفاً للفرنسي رودي جارسيا، والذي بات على حافة الإقالة من تدريب الجيالوروسي، وقد رجحت العديد من التقارير أن هذا الرفض يُعد تأكيداً للتقارير التي أشارت لرغبة البرتغالي في تولي مهمة تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلفا لمدربه الهولندي المهدد بالإقالة بدوره لويس فان جال.

و قال مورينيو في تصريح لموقع 442 الإنجليزي: "لا يمكنني الذهاب لروما، فلدي ذكريات رائعة منذ فوزي بالإسكوديتو مع الإنتر، وأريد جماهير النيراتزوري أن تتذكرني بتلك الصورة الجميلة، وأتمنى لروما الأفضل على أي حال".

وأضاف مدرب البلوز السابق، والذي كان قد أعلن في وقت مبكر من اليوم السبت أنه لا ينوي أخذ إجازة طويلة من التدريب، متحدثاً عن وضع رودي جارسيا مع الذئاب: "لقد أبلى جارسيا بلاءً حسنًا في الموسمين الماضيين، ولكن الأمور لم تمضِ على ما يرام هذا الموسم، وهذا يمكن أن يحدث لأي مدرب، فالجميع يمرون بلحظات جميلة وأخرى سيئة".

وختم قائلًا: يجب على الجميع أن يفهم سبب المشكلة وأنه قد يعود لإصابة أو تراجع مستوى بعض اللاعبين، بخلاف العديد من الأسباب الأخرى".
 

مقالات متعلقة

Got يونايتد