الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 11:01

سامسونج تطلق نسخة شتاء جديدة لجلاكسي نوت 5 بمساحة تخزين 128GB

كل العرب
نُشر: 20/12/15 09:55,  حُتلن: 09:59

وقامت الشركة بطرح الهاتف بلونين مختلفين الأول ذهبي بلاتيني والثاني فضي تيتانيوم، ويبلغ سعر الهاتف في السوق المحلي حوالي 850 دولار

أعلنت عملاقة التكنولوجيا سامسونج عن إطلاق النسخة الجديدة من جلاكسي نوت 5 – نسخة الشتاء، وهي نسخة معدة لكوريا الجنوبية بشكل خاص، ويكون الفرق بين النسختين العالمية ونسخة الشتاء هو بمساحة التخزين الداخلية. حيث تأتي النسخة الجديدة من الهاتف Galaxy Note 5 Winter Edition بمساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت، مما يجعله الهاتف الرائد الوحيد الذي تقوم شركة سامسونج بإطلاقه هذا العام ويملك مثل هذا الحجم من مساحة التخزين.


صورة توضيحية

وقامت الشركة بطرح الهاتف بلونين مختلفين الأول ذهبي بلاتيني والثاني فضي تيتانيوم، ويبلغ سعر الهاتف في السوق المحلي حوالي 850 دولار أمريكي.

وقامت سامسونج بالإعلان عن عروض ترويجية جديدة في كوريا الجنوبية اليوم، وذلك إلى جانب إعلانها عن النسخة الجديدة من الهاتف. حيث سيحصل العملاء الذين يقومون بشراء هاتف Galaxy Note 5 على قطعة شحن لاسلكي مجانية، بينما سيحصل العملاء الذين يقومون بشراء هاتف Galaxy S6 Edge Plus على نظارة Gear VR مجانية.

يذكر أن شركة سامسونج قد كشفت الستار عن هاتفي Galaxy Note 5 وGalaxy S6 Edge Plus في 13.08.2015 خلال حدث ضخم أقامته في مدينة نيويورك الأمريكية.
 

مقالات متعلقة