الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 13:02

لقاء القمة بين هبوعيل شفاعمرو ومكابي كفركنا ينتهي بتعادل 2-2

سعيد عثمان مراسل
نُشر: 19/12/15 20:40,  حُتلن: 00:43

الشوط الاول جاء متوسطا بالاداء والافضلية لصالح الضيوف من كفركنا، وفي الدقيقة 37 استطاع الفريق الكناوي من احراز الهدف الاول بقدم اللاعب نير كوهن اثر ضربة جزاء لينتهي الشوط بتقدم كفركنا بهدف يتيم

ظن الجميع أن المباراة قد انتهت بفوز الكناويين، لكن الفريق الشفاعمري استفاق، بعد دخول اللاعب عنان بشناق الى ارض الملعب حيث نطح الكرة الى الشباك مقلصا النتيجة 2-1 في الدقيقة 74

مباراة قمة بكل معنى الكلمة شهدها الملعب البلدي في شفاعمرو، بحضور جمهور غفير يليق في الدرجات العليا، حين إستضاف الفريق المحلي هبوعيل شفاعمرو ،في مباراته البيتية، المتصدر مكابي كفركنا. حيث شهد الملعب مباراة جميلة ورجولية قدمها الفريقين، وتقاسما الاهداف والنقاط بعد أن أحرازا هدفين لكل منهما.


صور من المباراة

الشوط الاول جاء متوسطا بالاداء والافضلية لصالح الضيوف من كفركنا، وفي الدقيقة 37 استطاع الفريق الكناوي من احراز الهدف الاول بقدم اللاعب نير كوهن اثر ضربة جزاء لينتهي الشوط بتقدم كفركنا بهدف يتيم.

وفي الشوط الثاني، افتتح الاخضر الكناوي اللعب بهجوم مكثف واستطاع من احراز هدف ثانٍ في الدقيقة 67 من اللاعب داهود عليصات. ليظن الجميع أن المباراة قد انتهت بفوز الكناويين، لكن الفريق الشفاعمري استفاق، بعد دخول اللاعب عنان بشناق الى ارض الملعب حيث نطح الكرة الى الشباك مقلصا النتيجة 2-1 في الدقيقة 74، ليزداد الهجوم الشفاعمري خطورة. وبعدها احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لشفاعمرو وحولها الى الشباك اللاعب نسيم ارملي معلنا التعادل 2-2 حتى نهايو المباراة.

مقالات متعلقة