الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 05:02

اليوم: يونايتد يواجه نوريتش سيتي وتشيلسي يستقبل سندرلاند

كل العرب
نُشر: 19/12/15 11:48,  حُتلن: 15:20

يدخل اليونايتد هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الرابع برصيد 29 نقطة

يتواجد نوريتش سيتي في المركز يحتل المركز الثامن عشر برصيد 14 نقاط

فالنسيا عندما يستضيف نادي خيتافي ويحتل نادي فالنسيا المركز الثامن برصيد 21 نقطة بينما يأتي خيتافيي في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة

يلتقي مانشستر يونايتد ضيفة نوريتش سيتي اليوم السبت في الساعة 17:00، في المباراة التي ستقام على ارضية ملعب الاولد ترافورد وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم. 


دييغو كوستا


هذا، ويدخل اليونايتد هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الرابع برصيد 29 نقطة ولكن فريق فان جال لم يحقق اي فوز بالدوري منذ ثلاث جولات وذلك من خلال التعادل في مباراتين والخسارة في مباراة. فيما يتواجد نوريتش سيتي في المركز يحتل المركز الثامن عشر برصيد 14 نقاط وفشل الفريق في تحقيق اي فوز هو الاخر في آخر ثلاث مباريات.

كما ويستقبل تشيلسي ضيفة سندرلاند في المباراة التي ستقام على ارضية ملعب ستامفورد بريدج من الدوري الانجليزي اليوم السبت في الساعة 17:00، بحيث يدخل تشيلسي هذه المباراة وهو يتواجد في المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة، وقد فشل الفريق في تحقيق أي فوز خلال آخر 3 مباريات بالدوري من خلال الخسارة في مباراتين والتعادل في مباراة. أمّا سندرلاند يدخل هذه المباراة وهو يحتل المركز التاسع عشر برصيد 12 نقطة وقد تعرض الفريق للخسارة في اخر مباراتين بالدوري.

الدوري الاسباني
أما ضمن أولى مباريات الدوي الأسباني تاتي وهي مباراة نادي فالنسيا عندما يستضيف نادي خيتافي في الساعة 17:00، ويحتل نادي فالنسيا المركز الثامن برصيد 21 نقطة، بينما يأتي خيتافيي في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة. وثاني مباريات الدوري الأسباني في الساعة 19:15 وهي مباراة نادي إسبانيول صاحب المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة ويستضيف نادي لاس بالماس صاحب المركز التاسع عشر برصيد 13 نقطة من 15 لقاءً. كما ويلتقي ضمن الدوري الاسباني كل من: ريال بيتيس ضد اشبيلية، وديبورتيفو لاكورونا ضد إيبار.


واين روني

مقالات متعلقة

Got يونايتد