الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 09:02

رئيس مجلس جت محمد وتد يزاول عمله بأجواء إحتفالية بحضور الرئيس السابق

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 15/12/15 15:54,  حُتلن: 18:37

المربي خالد غرة  للمحامي محمد وتد خلال التكريم:

يشهد الله اني قد عملت بأمانة وإخلاص منذ تسلمي الرئاسة حتى اليوم الأخير

بين يديك مجلس محلي من أفضل المجالس المحلية في البلاد، وهنا بالإجتماع يحضر أفضل رؤساء أقسام ممكن أن تعمل معهم سويا حتى تنجح خلال هذه الفترة

المحامي محمد وتد:

سأعمل جاهدًا تحت ظل مخافة الله وأن أصون الأمانة وأحفظ العهد وأن أكون خادما لكل أهالي جت كما وعدتهم خلال الفترة الإنتخابية

عقد ظهر اليوم في ديوان المجلس المحلي في جت المثلث مراسم إحتفالية، سلم من خلالها رئيس المجلس السابق المربي خالد غرة إدارة المجلس للرئيس الجديد المحامي محمد طاهر وتد، وذلك بحضور رؤساء الأقسام المختلفة.


من اليسار: المربي خالد غرة خلال التكريم 

وقال المربي خالد غرة خلال التكريم: "يشهد الله اني قد عملت بأمانة وإخلاص منذ تسلمي الرئاسة حتى اليوم الأخير، واليوم أسلمك الأمانة ليستمر مشوار العطاء لأهالي جت". وأضاف قائلا: "بين يديك مجلس محلي من أفضل المجالس المحلية في البلاد، وهنا بالإجتماع يحضر أفضل رؤساء أقسام ممكن أن تعمل معهم سويا حتى تنجح خلال هذه الفترة".
هذا، وتمنى خالد غرة للرئيس الجديد محمد وتد النجاح في عمله وأن يكون الإزدهار ملحوظ في البلدة خلال هذه الفترة.

وفي حديث للمحامي محمد وتد، قال: "سأعمل جاهدًا تحت ظل مخافة الله وأن أصون الأمانة وأحفظ العهد وأن أكون خادما لكل أهالي جت، كما وعدتهم خلال الفترة الإنتخابية. شكرًا لك استاذي على ما قدمته خلال الأربع سنوات وأسال الله أن يعينني على مشوار عملي".

مقالات متعلقة